قصة فتاة الفيرمونت كاملة

قصة فتاة الفيرمونت كاملة

قصة فتاة الفيرمونت كاملة من عمليات البحث المهمة بداخل العديد من الدول العربية، بعدما عادت القضية للظهور من جديد على الساحة العربية بعد فترة طويلة من اختفاء الأنظار عن القضية وإسدال الستار على أحداثها، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل القصة بشكل كامل مع العقوبات التي أقرتها الحكومة المصرية على جميع المشاركين في تلك القضية التي أثارت الرأي العام.

قصة فتاة الفيرمونت كاملة

تسبب مسلسل الطاووس الذي يعرض في شهر رمضان في إثارة قضة فتاة الفيرمونت من جديد، وهي قضية اغتصاب فتاة بشكل جماعي وقعت في أبريل 2014، وذلك في سلسلة فنادق فيرمونت في العاصمة المصرية القاهرة، وقد تعرضت الفتاة إلى الاغتصاب على يد عدد من الشباب من أبناء كبار الأثرياء والمشاهير، والتي تناوبوا على اغتصابها وكتابة أحرف أسمائهم الأولى على جسدها، ومن ثم تصويرها بشكل عاري بعدما تم تخديرها في فندق فيرمونت بوسط العاصمة ىالمصرية القاهرة.

أشعل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، القضية من جديد في عام 2020، بعدما انتشرت العديد من القضايا الكثيرة التي تتعلق بالتحرش والاغتصاب، وتحركت على إثرها السلطات القضائية عقب تشجيع الضحايا وضحية قضية فيرمونت، على تقديم بلاغات للنيابة العامة المصرية، ومنها ما عرف بقضية “أحمد بسام زكي”، والذي تحرش واغتصب العديد من الفتيات في جمهورية مصر العربية مستغلاً منصب وثروة عائلته، ومن ثم إلقاء القبض عليه والتحقيق معه من قبل النيابة العامة.

شاهد أيضاً: ما هي اضرار العنف

تضامن قوي مع الفتاة

بعد مرور أكثر من 6 سنوات على القضية لم تتمكن الفتاة من الحديث بسبب الخوف من نفوذ هولاء الشباب، كما أنهم يمتلكون مقاطع مصورة للفتاة ولغيرها من الفتيات أثناء تعرضهن للاغتصاب، ولكن بعدما تم نشر القصة نشرت العديد من الحسابات معلومات عن الواقعة وتحدثت الفتاة عن تفاصيل القضية بشكل كامل، وتضامن مع الفتاة عدد كبير من المواطنين بداخل وخارج جمهورية مصر العربية والكثير من الفنانات المصريات الأشهر على الساحة، مطالبين بالتحقيق في الواقعة والقبض على جميع المتهمين.

أسماء المتهمين في قضية الفيرمونت

ألقت الحكومة المصرية القبض على عدد من المتهمين في القضية، واتخذت النيابة العامة كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وذلك عقب سماع أقوال المجني عليها وشهادة بعض الشهود، وجاءت أسماء المتورطين كالتالي:

  • أحمد جنزوري: هو من بين أسماء المتهمين الذين تم القبض عليه من قبل قوات الشرطة المصرية، وهو متعهد حفلات شهير ويمتلك علاقات قوية مع نجوم الفن المصري، شارك في تنظيم العديد من الحفلات في قرية مراسي وهاسييندا في السنوات الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أسس شركة لتنظيم حفلات الزفاف والمؤتمرات في عام 2003.
  • ابنة الفنانة نهي العمروسي وزوجها: ورد اسم نازلي مصطفي كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، ضمن المتهمين في القضية، وتم إلقاء القبض عليها وحبسها على ذمة القضية من قبل النيابة المصرية، وهي نادرة الظهور مع والدتها، وورد اسم زوجها أيضاً ضمن المتهمين بالقضية وهو هارب في العاصمة البريطانية لندن في الوقت الحالي.
  • نجل محمد فريد خميس: شهدت الجريمة تورط نجل رجل الأعمال المصري الشهير محمد فريد خميس، وهو خريج كلية إدارة أعمال من الجامعة البريطانية عام 2009، وعرف بتفوقه بشكل كبير في مجال التسويق، وقد تولى العديد من المناصب في شركة والده، تزوج في 2 إبريل 2016 في حفل زفاف قوي شهد حضور كبار نجوم المجتمع في جمهورية مصر العربية.
  • نجل أيضمن نور: كشفت التحريات تورط شادي أيمن نور، البالغ من العمر 28 سنة في قضية فيرمونت الشهيرة في جمهورية مصر العربية، ووالده من ضمن المشاركين في حملة الترويج ضد مؤسسات الدولة المصرية بعد إسقاط حكم المغلوع محمد مرسي.
  • أمير زايد: أمرت النيابة المصرية حبس المتهم أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة فتاة فيرمونت، وذلك عقب إلقاء القبض عليه أثناء محاولة الهروب خارج البلاد كباقي المتهمين.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال قصة فتاة الفيرمونت كاملة، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول القضية الأهم في جمهورية مصر العربية في الفترة الماضية، والتي مازال يتم التحقيق فيها من قبل النيابة العامة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *