ما هي تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز

قضية محمد الحمود زوج مودل روز

ما هي تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز التي برزت مؤخراً، وأصبح حديث النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبح الجميع يتحدث عن محمد الحمود بسبب قضيته، هذا الأمر الذي قمنا بالبحث عن تفاصيله لكي ننشر لجميع المهتمين ما هي تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز.

من هو محمد الحمود زوج مودل روز

زوج مودل روز هو رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود، حيث تزوجا في عام 2013 قبل سبعة سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه أحد أكبر وكلاء الأعمال العرب في الولايات المتحدة، ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر أحد رجال الأعمال المشهورين خارج المملكة العربية السعودية، واستطاعت روز اخفاء زوجها عن وسائل الإعلام مدة سبعة سنوات إلى أن تم الكشف عن شخصيته من قبل أحد وسائل الإعلام العربية التي قامت بالحديث عن محمد الحمود زوج مودل روز، وتم الحديث أن حالة حب جمعت كلا الزوجين حتى اتم هذا الحب بالزواج .

شاهد أيضاً: من هي فرح الفايز زوجة عادل الجبير

تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز

قضية محمد الحمود التي أثارت جدلاً واسعاً هي حديثه عن زواجه من المودل روز التي تغيرت بعد حب لسنوات وزواج، وقد قام بنشر العديد من الكلمات حول قصة زواجه من مودل روز ، وسوف نبين لكم تفاصيل القصة كاملة حسب حديثه.[1]

بعد حفلة زواج جميلة بين محمد الحمود ومودل روز سافرا لشهر العسل، وخلال فترة شهر العسل طلبت روز تكمل دراستها في الولايات المتحدة، لكي تحقق طموحها بأن تكون مودل، وهذا الطلب كان صعباً بالنسبه له بسبب الوظيفة والأعمال التجارية بالسعودية، وقد طلب منها الحصول على مهلة للتفكير.

بعد فترة من شهر العسل قرر الحمود إقامة جلسة تصوير بالرياض لمعرفة الأشياء التي تحتاجها روز في مجالها لتكون مودل، وقد فاجأها بتذكرتين إلى شيكاغوا وصدمت من الفرحة قالت لي شغلك وأمورك الثانية وش رح يصير فيها.

قال لها الشغل استقلت منه والأمور الثانية تحت أمرك وتصرفك الان، وطلب أن تكون هي في كل أعماله التجارية حتى لا تكون معلقة أو متورطة في أمريكا أو السعودية.

بعد الوصول إلى أمريكا تم إكمال الحياة بشكل طبيعي بدون مشاكل، وروز طلبت نعلن زواجهم ولكن الحمود رفض لأن مكان العمل الجديد في أمريكا ولم يتم الإستقرار فيها وعدم تواجده على الساحة فقط خلف الكواليس.

تم الإنتقال من شيكاغو إلى هيوستن بسبب العمل وتم الإقامة فيها عامين، واضطر للإستقالة من العمل لأسباب تتعلق بالسوشيال ميديا، وذلك بعدما قامت ياسر الفيصل بنشر فيديو للحمود وروز في مطعم إسطنبول في هيوستن، وتم تصويره من بنتين من السعودية من منطقة الشرقية، وبدأ العمل في تجارته والإهتمام بطريقة أكثر، وطلب تغيير الفيزا من مرافق إلى فيزة مشاهير بمساعدة أصحابه في شركة شوقر بير هير.

وتم الموافقة عليها وحصل على الفيزة وانتقل إلى لوس أنجلوس وبدأ التواصل مع المجلات والبراندات العالمية بمساعدة الفريق، وتم وضع خطة في لوس أنجلوس ليكون لها اسمها.

ومرت الأيام وتم الإعلان عن الزواج في نهاية 2020 حيث بدأ التحضير للموضوع وتم حجز مقابلة مع مهيرة في رمضان الماضي، وفي تاريخ 19/2/2020 قام بحضور حفلة مع أصحابها وتم التعرف على شخص اسمه نيكولا، وبدأت شخصيتها بالتغير إلى شخص أخر، وأصبح عصبية ولا تتفاهم ومشتتة الأفكار، رغم محاولة فهم أي شي إلا أنها أخفت عنه كل شئ.

وقد حاول إصلاح الأمر عن طريق الأصدقاء ودكتور متخصص بالأمور الزوجية، ولكن روز أصبحت انسانة تتمنى عدم وجود الحمود في الحياة، وأصبح يفكر أن السبب يمكن أن يكون الكورونا والحجر.

وتعرف فيما بعد على نيكولا وهو شخص من بلاد فقيرة في أوروبا وغير متحصل على شهادة جامعية وعمره 40 عام، وهو متزوج من أمرأة أمريكية تكبره بعشرة سنوات من أجل الجنسية، ويعمل بشكل مؤقت في بار، وحالته المادة صعبة، وليس مشهوراً على السوشيال ميديا، ومتعاطي للكوكائين والمخدرات، وهو شخص استغلالي ومكروه ممن حوله، وقد تغيرت حياته بعدما تعرف على روز وأصبح يسافر معها ويساهم بالأسهم والبتكوين معها.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص ما هي تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز، حيث يتحدث فيها عن زوجته روز التي أصبحت مستقلة عنه بعد ظهور نيكولا وسطهم وتغير روز وأصبح نيكولا يرافقها في كل مكان.

المراجع

  1. ^ twitter.com , قضية محمد الحمود زوج روز , 18/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *