كلمات بمناسبة نهاية العام 2023 واستقبال عام جديد 2024

كلمات بمناسبة نهاية العام

كلمات بمناسبة نهاية العام 2023 واستقبال عام جديد 2024 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فإذا كنت تبحث عن كلمات رائعة وعبارات راقية لكي ترسلها إلى من تحب من الأهل والأصدقاء بمناسبة نهاية العام واستقبال عام جديد، فإنّ موقع محتويات يقدّم أجمل الكلمات بمناسبة نهاية العام 2023 واستقبال عام جديد 2024.

كلمات بمناسبة نهاية العام 2023

في هذا الوقت المميز الذي ينتظره كثير من الناس، لتهنئة بعضهم البعض بحلول عام جديد وهم برفقة بعضهم البعض، ويسارعون فيه بالبحث عن رسائل الحب والتهنئة لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأحبة، ولعلّ أجمل ما يقال في هذه المناسبة:

العبارة الأولى ها قد انتهى العام بكل تفاصيله السعيدة والتعيسة، ولم يبقى منه شيء، سوى مجرد ذكريات محفورة في القلب.
العبارة الثانية مع انتهاء العام أتمنى أن ينتهي معه همي وحزني، وكل ألمٍ سكن أيسر صدري، وأن أجد العوض الجميل عن كل هذا في العام الجديد.
العبارة الثالثة مهما طالت الأيام بحلوّها ومرّها، سيأتي يوم وتنتهي كما تنتهي الأعوام، ولا يبقى منها شيء سوى الذكرى.
العبارة الرابعة مع نهاية العام، لا تحزن على شيء كنت تتمناه ولم تحصل عليه، كن على يقين بأنّ رب الخير لا يأتي إلّا بالخير.

كلمات بمناسبة استقبال عام جديد 2024

إنّ هذه المناسبة العالمية التي جمعت بين قلوب الناس، بتبادل أسمى كلمات الحب استقبالاً للعام الجديد، تستوجب تقديم أجمل ما يمكن قوله لاستقبال العام الجديد وهو ما سيُقَدَّم فيما يأتي:

  • بين عامٍ قد رحل، وعامٍ قد أتى، كل ما أتمناه أن يجعله الله تعالى عاماً جميلاً، وخير من ما مضى لنا ولكم، كل عام وأنتم بخير.
  • بحلول العام الجديد، أسأل الله أن يزرع الأمل والتفاؤل في نفوسكم، وأن يُبلّغكم مقاصدكم بتحقيق أحلامكم، وأن يكتب لكم الخير فيه، جعله الله عام خير لكم.
  • مع شروق شمس العام الجديد، أتمنى أن تشرق شمس السعادة في قلوبنا، وتنير لنا الظلمة التي صنعها العام الذي مضى.
  • لا شيء أجمل من استقبال عام جديد وأنت والأهل والأصحاب بألف خير وعافية، أدامكم الله في كل عام.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة السنة الجديدة

كلمات نهاية السنة للحبيب

يقوم العديد من الناس بالبحث عن كلمات نهاية السنة للحبيب، والتي تعبر عن حبهم ومدى سعادتهم بنهاية السنة وهم سويا، وهو ما سيُقَدَّم فيما يأتي:

أجمل الكلمات لنهاية السنة للحبيب
  • مع نهاية السنة أريد أن أخبرك أنني أحبك، ومع قدوم السنة الجديد أحبك، وسوف أحبك ألف عام في السنة.
  • حبيبي يا أجمل شيء انتهى به عامي، وإن انتهى كل شيء حبك لن ينتهي، وستبقى سيّد قلبي إلى آخر عمري.
  • حبيبي في العام القديم، وحبيبي في العام الجديد، وحبيبي في الأعوام كلها.
  • في نهاية السنة، وبداية أُخرى جديدة، كل العمر وعلى مدى السنين، ستبقى حبيبي الأول، وزهرة عمري التي أتمنى أن يبقى عطرها يفوح في سماء حياتي.

كلام جميل قبل نهاية السنة للأصدقاء

الأصدقاء هم جوهر الحياة ورفاق الدرب، الذين نتشارك معهم جميع لحظات الحياة السعيدة والحزينة، لذا لا بدّ أن نستذكرهم بكلام جميل قبل نهاية السنة، ونتمنى لهم الخير والسعادة في العام الجديد، وهو ما سيتم تقديمه فيما يأتي:

  • قبل نهاية العام، سأخبرك يا صديقي بأنك أجمل شيء في حياتي، والنور الذي أستنير به في ظلمتي، أتمنى أن نستقبل جميع الأعوام ونحن جنباً إلى جنب.
  • صديقي في العام القديم، وصديقي في العام الجديد، ستبقى صديقي الذي أحبه في جميع أعوامي.
  • سبحان من جمعنا في الدنيا وجعلنا أصدقاء، نوّدع أعواماً ولا نودّع محبتنا وصداقتنا.
  • أصدقائي أحباب قلبي، قبل نهاية السنة، أتمنى أن تنتهي أحزانكم ويبدلها الله بأفراحٍ عامرة في السنة الجديدة.

اقرأ أيضًا: أمنيتي لزوجتي في العام الجديد كل عام وأنت حبيبتي

كلام جميل عن نهاية العام 2023

لا شيء أجمل من أن نختم العام بمحبة وإنسانية، ونستعد لدخول عام جديد بقلب جديد مُحب ومتسامح، ولأن الكلمة لها تأثير على الغير، اخترنا لكم باقة مميزة من الكلام الجميل عن نهاية العام 2023 وهو ما سيتم تقديمه فيما يأتي:

الكلمة الأولى الأمر ليس نهاية عام وبداية آخر، هي مجرد أرقام، إنما علينا نحن أن نجعل لها قيمة، ونتغير فيها للأفضل.
الكلمة الثانية لا شيء يستحق الحزن، حتى وإن رحل عام من عمرك، فسوف يأتي عام جديد يُرضيك وترضى فيه، فقط ثق بالله.
الكلمة الثالثة لا تنظر للماضي لتبقى أسير فيه، الماضي رحل ولن يعود، جهز نفسك وقوي عزيمتك وتوكل على الله ليكون عامك الجديد كما تحلم وتريد.
الكلمة الرابعة أيام قليلة وينتهي هذا العام، جرّد قلبك وعقلك من كل شيء لا يستحق أن تحمله معك للعام الجديد.
الكلمة الخامسة مع نهاية العام، كل ما يتمناه القلب أن ننال من حظوظ الدنيا أجملها في العام الجديد، وأن يكون عام تحقيق الأحلام والأماني.

كلمات بمناسبة نهاية العام 2023 بالانجليزي

ندرج لكم أبرز العبارات التي تقال في نهاية العام للأهل والأحبة والأصدقاء باللغة الإنجليزية مع ترجمتها فيما يأتي:

  • الجملة: With the end of the year, I hope that my anxiety and sadness will end with it, and all the pain that will ease my chest, and that I will find a beautiful compensation for all this in the new year.
    الترجمة: مع انتهاء العام أتمنى أن ينتهي معه همي وحزني، وكل ألمٍ سكن أيسر صدري، وأن أجد العوض الجميل عن كل هذا في العام الجديد.
  • الجملة: My dear darling, a year in which I loved you has ended, and a new year has begun, and your love in my heart is growing and increasing, oh the love of my life for the longevity of my life.
    الترجمة: حبيبي الغالي ها قد انتهى عامٌ أحببتك فيه، وبدأ عام جديد، وحبك في قلبي يكبر ويزيد، يا حب عمري على طول العمر المديد.
  • الجملة: May God decorate your new year with all the colors of love and happiness, and make success your path companion, and light on your path, every year and you are all good for this year.
    الترجمة: زيّن الله عامكم الجديد بكل ألوان المحبة والسعادة، وجعل التوفيق رفيق دربكم، والنور في طريقكم، كل عام وأنتم كل الخير لهذا العام.
  • الجملة: There is nothing in my life more beautiful than you, my friend, being one of the most beautiful end of the year, and the most beautiful beginning of the new year.
    الترجمة: لا يوجد شيء في حياتي أجمل من أن تكون أنت يا صديقي من أجمل نهايات السنة، وأجمل بداية للسنة الجديدة.

بذلك نصل لختام مقال كلمات بمناسبة نهاية العام 2023 واستقبال عام جديد 2024، الذي قدم أجمل العبارات والكلمات التي يمكن مشاركتها مع الأهل والأحبة والأصدقاء بمناسبة حلول نهاية العام 2023 مكتوبة وبالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *