كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2023 واستقبال 2024

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2023 واستقبال 2024 هو ما سيتناوله هذا المقال، حيث عند اقتراب موعد انتهاء العام يبدأ الناس بإرسال التهاني والعبارات الجميلة التي يعبر من خلالها الأشخاص عن حبهم لبعضهم البعض، وتبادل المشاعر الصادقة فيما بينهم، لذلك يهتم موقع محتويات بتقديم أجمل الكلمات الصادقة التي تخرج من صميم القلب، وتعبر عن مشاعرهم ومودتهم.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2023 واستقبال 2024

إن اقتراب موعد نهاية العام يؤدي بالناس إلى تذكر بعض الأحداث الجميلة التي تركت بصمتها وأثرها في قلبهم وشخصيتهم، وفيما يأتي سيتم تقديم أجمل الكلمات النابعة من القلب:

  • في نهاية هذا العام، أود أن أعبر عن امتناني وحبي وصدق نيتي تجاه كل من ساهم في رسم الضحكة على وجهي في هذا العام.
  • لم يتبق سوى القليل من الوقت على انتهاء هذا العام، مع جميع الأحداث والمواقف الجميلة التي حدثت في حياتي بسبب وجود بعض الأشخاص المميزين والمقربين إلى القلب، وأتمنى أن نظل معاً في العام القادم.
  • إلى كل من ساهم في صنع اللحظات المبهجة والسعيدة التي أسعد قلبي، وحسنت من حالتي النفسية، كل عام وأنتم بخير.
  • على الرغم من انتهاء العام ووجود بعض الناس التي تغيرت تصرفاتها تجاهي، فإن بعض الأشخاص ظلوا يلمعون كالماس الجميل لا يتغيرون مهما مضت الأيام.

اقرأ أيضًا: عبارات هابي نيو يير واجمل كلمات تهنئة Happy New Year

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد

إن قدوم عام جديد غالباً ما يشكل بدايات جديدة لدى العديد من الناس التي يخططون خلالها للتغيير من طريقة تفكيرهم وتصرفاتهم نحو الأفضل، لذلك سيتم تقديم أبرز الكلمات لاستقبال عام جديد:

العبارة الأولى أقدم أطيب التهاني والأماني لكل الأشخاص الطيبين في حياتي، وأوصل لهم سلاماتي المعطرة والمكللة بالحب والمودة لهم.
العبارة الثانية كل سنة وأنتم بألف خير وصحة وعافية، إني أشهد الله وإياكم بأني أحبكم والشوق والحنين دائماً لكم، لذلك بحلول السنة الجديدة، أسأل الله تعالى أن يجمعنا بشكل أكبر وبمحبة أكثر من هذا العام.
العبارة الثالثة أرسل التحيات الجميلة المكللة بالأشواق والحنين لكل شخص مقرب إلى القلب في نهاية هذا العام، وأتمنى أن يكون العام الجديد فيه كل الخير والطيبات لهم.
العبارة الرابعة في ثنايا القلب سأخبئكم يا من يحبهم قلبي، واختصهم بأجمل التهاني، وألطفها من أجلكم، فأهنئكم بقدوم العام الجديد يا أحبائي.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة

عبارات عن نهاية العام 2023

يقوم الناس في نهاية العام بتجهيز أطيب الكلمات من أجل التهنئة بقدوم العام الجديد وإدخال السرور والبهجة في قلوب الأشخاص المفضلين لهم، وفيما يأتي بعض العبارات عن نهاية العام:

  • نسأل الله -تبارك وتعالى- أن تكون خاتمة هذا العام مع مغفرة ورحمة من عنده بإذنه، وأن يكون هذا العام بداية طريقنا لتحقيق الطموحات والأهداف.
  • اقترب موعد انتهاء العام، فلم يبق سوى بعض الوقت القليل، حيث نستذكر كل الأحداث الجميلة والحزينة التي حصلت معنا والتي كان لها الأثر في شخصيتنا.
  • أتمنى أن تكون بداية السنة جديدة بداية موفقة للجميع، وأن تكون سنة خير وبركة ورزق وفير بإذن الله تبارك وتعالى.
  • مع قدوم السنة الجديدة، نحاول أن نكون على نفس العهد الذي عاهدناه على أنفسنا في الوفاء والصدق والإخلاص مع كل الناس وبخاصة المقربين من القلب.

اقرأ أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة

كلمة لي من قلبك تويتر

مع مضي الأعوام، يوجد بعض الأشخاص الذين يظلون صادقين ومخلصين في تعاملهم مع الآخرين، على الرغم مما يمرون به من مصاعب، وفيما يأتي أجمل الكلمات من القلب:

كلمة لي من قلبك تويتر

  • أسأل الله تعالى أن يديمك في حياتي سعادة وبهجة تغزو قلبي، وتغيير من نفسي نحو الأفضل.
  •  أشعر بالحب الهائل تجاهك، والذي يزداد يوماً بعد يوم، كل عام وأنت بألف خير.
  • لا أستطيع تصور الحياة من دونك، أسأل الله تعالى أن يحفظنا لبعضنا بحلول السنة الجديدة، ويزيد من قربنا لبعضنا.
  • أود أن أخبرك بمناسبة حلول العام الجديد بأنك من أكثر الأشخاص قرباً إلى قلبي، وأكثرهم شوقاً وحنيناً من بين كل الأشخاص.

كلمات لي من قلبك قبل نهاية العام بالصور

مع انتهاء العام وبداية عام جديد، يهنئ المتحابون بعضهم البعض بمناسبة السنة الجديدة التي تشكل أمراً مبهجاً لدى العديد من الناس، وفيما يأتي أبرز الصور التي تضم كلمات لطيفة قبل نهاية العام:

كلمات لي من قلبك قبل نهاية العام بالصور
كلمات لي من قلبك قبل نهاية العام بالصور
كلمات لي من قلبك قبل نهاية العام بالصور
كلمـات لي من قلبـك قبل نهايـة العـام بالصور
كلمـات لي من قلبـك قبل نهايـة العـام بالصور

وبهذا نصل لختام مقال كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2023 واستقبال 2024، حيث تم تقديم أجمل الكلمات الخالصة من القلب تجاه شخص مفضل أو مقرب من القلب، والقيام بإدراج بعض الصور تضمن كلمات جميلة بخصوص نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *