كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2020

كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2020

كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2020 يعتبر السؤال الأهم الذي يشغل بال الكثير من جماهير الكرة السعودية هذه الأيام، بل ويترقبون النتيجة التي يمكن أن يخرج بها هذا اللقاء الهام لما تتمتع به المباراة من أهمية كبرى، ما يجعلها ديربي سعودي وبطولة خاصة ينتظرها الكثيرون من مشجعي الفريقين الكبيرين.

مباراة الهلال والنصر 2020

يشارك الهلال في المباراة المرتقبة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين) وهو متصدر للدوري السعودي بحصيلة 51 نقطة، جمعها خلال مشواره الذي اجتاز خلاله 22 مباراة، فاز في 15 مباراة منها، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة.

أما الغريم التقليدي فريق النصر فيشارك في المباراة ضمن منافسات الجولة 23، محتلا المركز الثاني برصيد 45 نقطة، استطاع تحصيلها أيضاً عبر 22 مباراة، فاز في 13 مباراة منها، بينما تعادل في 6 مباريات، وخسر 3 مباريات.

اقرأ أيضًا: كم عدد بطولات الهلال الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري؟

كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2020

أما المتساءلون عن كم باقي على مباراة الهلال والنصر، فإن المباراة بالفعل قد تحددت إقامتها بعد غد، الخميس 4 أغسطس، بعد قرار الاتحاد السعودي في 21 يونيو الماضي باستئناف المسابقة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020 رسميًا يوم 4 أغسطس القادم بتلك المباراة بعد توقف طال لمدة خمسة شهور كاملة منذ مارس الماضي، إثر تفشي وباء “كوفيد 19 (كورونا) العالمي، والذي عطل العديد من الأنشطة الرياضية وعلى رأسها كبرى دوريات العالم.

اقرأ أيضًا: موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية 1441 – 2020

وبذلك نكون قد أجبنا في مقالنا عن سؤال كم باقي على مباراه الهلال والنصر 2020، وأوضحنا أهمية المباراة بالنسبة للفريقين في الظروف الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *