موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية 1441 – 2020

موعد مباريات الدوري السعودي

أعلنت لجنة المسابقات عن موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية 1441-2020 وذلك بعدما قررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين استكمال الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 1441-2020 والذي توقف بشكل مفاجئ في منتصف مارس الماضي بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من دول العالم.

موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية

أكدت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي في بيان رسمي لها، بأن عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 1441-2020 سيكون مع بداية الجولة 23 والتي ستنطلق في يوم 4 أغسطس المقبل، وهذا في الوقت الذي سيتم فيه ختام منافسات الدوري لهذا العام في الجولة 30 من عمر البطولة خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت اللجنة في بيانها إلى كون الجولة رقم 23 من عمر المسابقة تشهد مباراة قوية ومن العيار الثقيل بين نادي النصر ونادي الهلال في قمة وديربي الرياض في يوم الخامس من أغسطس 2020.

الجدير بالذكر بأن نادي الهلال السعودي هو من يتصدر بطولة الدوري السعودي حتى الآن برصيد 51 نقطة متفوقًا على صاحب المركز الثاني نادي النصر السعودي برصيد 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من البداية.

شاهد أيضًا: كم عدد بطولات الهلال الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري؟

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين

نشرت وسائل الإعلام السعودية جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعدما صدر قرار استئناف الدوري بشكل رسمي من قبل لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وهذا بعدما توقف لقرابة الأربع أشهر لظروف طارئة، حيث قررت اللجنة وقتها وقف المسابقة بشكل كامل وذلك خوفًا على انتشار الإصابة والعدوى بين اللاعبين والمدربين في مختلف الأندية السعودية.

وقد جاء جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين الذي سيتم استكماله بدءًا من يوم 4 أغسطس المقبل على النحو التالي:

جدول مباريات الدوري السعودي 2020

شاهد أيضًا: تردد قناة دوري بلس dawri plus 2020 على النايل سات

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن موعد مباريات الدوري السعودي المتبقية 1441 – 2020 وكذلك تطرقنا إلى جدول مباريات الدوري السعودي والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *