كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع نادي النصر

كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة

كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع نادي النصر، أصبح في هذه الآونة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب في العالم حاليًا وكذلك في التاريخ تقاضيًا للراتب، فقد وقَّع اللاعب المخضرم عقدًا مع نادي الجديد النصر السعودي قد جعله هو الأعلى في العالم، على الرغم من أنه قد تخطى حاجز السبعة والثلاثين عامًا، وفي موقع محتويات سوف يتم الحديث تفاصيل عقده، وكم راتب كريستيانو رونالدو من النصر السعودي بالتفصيل.

كم مدة عقد كريستيانو رونالدو من النصر السعودي

عبر بيان رسمي أكد نادي النصر السعودي عن وصوله إلى اتفاق رسمي مع اللاعب كريستيانو رونالدو، والذي يقتضي بانتقاله للنادي العالمي منذ مطلع العام الجاري 2023، ووفقًا لما صدر من قبل نادي النصر، فإن الصفقة قد كلفت خزينة النادي ما يُقارب 200 مليون يورو لمدة 7 سنوات، وهذا على أن يلعب كريستيانو رونالدو لمدة عامين ونصف؛ ومن ثم سيكون هو سفير المملكة العربية السعودية الرياضي في برنامج كأس العالم المقدم من قبلها لاستضافة البطولة في عام 2023.[1]

كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع نادي النصر

سيتقاضى اللاعب كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي النصر السعودي في الدقيقة الواحدة 1378 ريال سعودياً، وفيما يلي تفاصيل راتب اللاعب المخضرم مع فريقه الجديد النصر السعودي:

  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في السنة 173 مليون إسترليني، وذلك ما يعادل 206 ملايين دولار أمريكي و5 مليارات و170 مليون جنيه مصري و775 مليون ريال سعودي.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الشهر 14.4 مليون إسترليني وذلك ما يُعادل 17 مليون دولار أمريكي وما يُعادل 387 مليون مصري وكذلك يُعادل 65 مليون ريال سعودي.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الأسبوع 3.33 مليون إسترليني، وذلك ما يُعادل 4 ملايين دولار أمريكي 89 مليون مصري و15 مليون ريال سعودي.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في اليوم 476 ألف إسترليني، وذلك ما يُعادل 568 دولاراً أمريكياً و14 مليون مصري و2 مليون 137 ألف ريال سعودي.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الساعة 19.982 ألف استرليني، وذلك ما يُقارب 24 مليون دولار أمريكي و537 ألف جنيه مصري وما يُعادل 90 ألف ريال سعودي.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 330 جنيه إسترليني، ما يُعادل 394 ألف دولار أمريكي و8 آلاف جنيه مصري وما يُعادل 1378 ريال سعودياً.
  • يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الثانية 5.50 إسترليني، وذلك ما يُعادل 655 ألف دولار أمريكي و147 جنيهاً مصرياً و24 ألف ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع نادي النصر، والذي تم من خلاله التعرف على تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو من النصر السعودي، وكم راتبه السنوية والشهري والأسبوعي واليومي وكذلك في الساعة والدقيقة والثانية.

أسئلة شائعة

  • كم رقم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

    سيرتدي اللاعب كريستيانو رونالدو الرقم 7 مع ناديه الجديد النصر السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *