كم سعر سهم rsls اليوم 2022

كم سعر سهم rsls اليوم 2022

كم سعر سهم rsls اليوم 2022؟، حيث تعتبر شركة rsls واحدة من أفضل الشركات العالمية التي تتخصص في جميع الأمور التي تتعلق في معالجة السمنة الزائدة وإنقاص الوزن، بالإضافة إلى أن الشركة تملك تضم طاقم مميز من المختصين، والعديد من البرامج التي حققت نتائج مميزة على المدى الطويل. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم سعر سهم rsls اليوم 2022.

كم سعر سهم rsls اليوم 2022

كم سعر سهم rsls اليوم 2022، الجواب: 0.64 دولار أمريكي. لآخر تحديث نشرته الشركة على حسابها الرسمي لعام 2022م، كما يمكن طرح نظرة شاملة عن أبرز القيم المالية التي تتعلق بتداولات rsls لعام 2022م، وهي على الشكل التالي:[1]

  • المدى اليومي:670-0.604.
  • الحجم:900.
  • الإغلاق السابق:659.
  • الإيرادات:82m.
  • مجموع الأسهم القائمة: 18,694,219.
  • ربحية السهم: -4.38.
  • القيمة:97m.
  • الفتح:666.

نبذة عن شركة rsls

تعد شركة rsls واحدة من أهم الشركات التي توفر العديد من الخدمات الرائعة التي تتعلق بكل ما يخص الأمراض الأيضية والسمنة، كما يعتبر rsls هو اختصار لاسم الشركة الرئيسي ReShape Lifesciences،  بالإضافة إلى أن الشركة تقدم برنامج مميز تحت اسم Lap-Band والذي تم اعتماده بشكل رسمي من قبل منظمة العقاقير والأغذية العالمية FDA، كما يعتبر هذا البرنامج البديل الأفضل لعمليات التكميم وقص المعدة، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم نظام Reshape Vest وهو من أهم الأجهزة المتطور التي تتوغل بشكل سطحي من خلال المنظار الذي يقم بالالتفاف حول المعدة والذي يعمل على تقيل حجم المعدة بشكل كبير.

أهم برامج ReShape Lifesciences

توفر شركة ReShape Lifesciences العديد من البرامج المميزة التي أثبتت كفاءتها على المدى الطويل، كما يعتبر برنامج reshapecare، من أهم البرامج التي قدمتها الشركة لعملائها والذي يعتمد على تغيير نمط الحيات بشكل كامل بمساعدة مدربين وأطباء مختصين تم اعتمادهم من قبل الشركة، كما أطلقت الشركة مجموعة ReShape Market place على الإنترنت والتي تساعد العملاء على الوصول لأهدافهم في خسارة المزيد من الدهون.

شاهد ايضاً: كم سعر سهم cei اليوم 2022.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر سهم rsls اليوم 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن القيم المالية الخاصة شركة rsls، بالإضافة لسعر سهم الشركة في الأسواق العالمية وأهم المعلومات التي تتعلق التي تتعلق بالشركة.

المراجع

  1. ^ reshapelifesciences.com , ReShape Lifesciences , 22/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *