كم عدد اهداف نيمار مع البرازيل 2022

كم عدد اهداف نيمار مع البرازيل

كم عدد اهداف نيمار مع البرازيل 2022 ، فلاعبو كرة القدم المشهورين الذين يشاركون في مونديال 2022 المقام في قطر، يحتلون الصدارة لدى الجمهور الذي يتابع بشوق وإثارة مجريات المباريات في بطولة كأس العالم، ونيمار واحد من أهم وأبرز نجوم هذه اللعبة وأكثرهم شهرةً على مستوى العالم، وموقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أهم المعلومات حول اللاعب البرازيلي وأهدافه التي سجلها خلال مسيرته الكروية.

من هو نيمار ويكيبيديا

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور هو لاعب كرة قدم برازيلي من مواليد الخامس من شهر شباط فبراير عام 1992 في مونتي داس كروز في البرازيل، وهو اليوم في الثلاثين من عمره، ويلعب لصالح منتخب بلاده البرازيل، وقد اشتهر نميار بأدائه المميز كمهاجم وتسجيله أهدافًا شهيرةً جعلت منه ثاني هداف برازيلي عبر تاريخ لعبة كرة القدم البرازيلية، وهو لاعب تابع لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى المنتخب البرازيلي.

من هو نيمار ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل اصابة نيمار كاس العالم 2022

كم عدد اهداف نيمار مع البرازيل

سجل نيمار خلال مسيرته الكروية ثماني وستين هدفًا مع الفرق التي لعب معها، وكان ذلك في 107 مباريات، وكان آخر هدف قد سجله ضد منتخب البيرو في مباراة في الرابع عشر من شهر تشرين الأول 2020 في تصفيات كأس العالم 2022، وبشكل عام فقد سجل نيمار واحد وعشرين هدفًا في مباريات بطولات نظمتها الفيفا مثل كأس العالم وكأس القارات وتصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى خمسة أهداف في بطولات كوبا أمريكا.

شاهد أيضًا: هل نيمار متزوج الآن وهل لديه اولاد

أهداف نيمار في كأس العالم

خلال مشاركته في بطولات كأس العالم لكرة القدم في نسختين سابقًا بالإضافة على مشاركته في المونديال الحالي في قطر، سجل نيمار ستة أهداف هي على الشكل التالي:

  • مونديال عام 2014: في مباراة بين منتخبي كرواتيا والبرازيل في البرازيل في الثاني عشر من شهر حزيران يونيو عام 2014 في دور المجموعات، وفي مباراة بين البرازيل والكاميرون في دوري المجموعات في الثالث والعشرين من شهر حزيران يونيو عام 2014.
  • مونديال عام 2018: مباراة بين البرازيل وكوستاريكا في روسيا في دوري المجموعات في الثاني والعشرين من شهر حزيران يونيو عام 2018، وفي مباراة بين البرازيل والمكسيك في روسيا في دور المجموعات في الثاني من شهر تموز يوليو عام 2014.
  • مونديال 2022: يشارك نيمار مع منتخب البرازيل، ولكنه لم يسجل أي هدف بعدد.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح كم عدد اهداف نيمار مع البرازيل 2022 ، وأبرز المعلومات حول لاعب كرة القدم البرازيلي الذي يلعب في صفوف منتخب بلاده البرازيل في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نيمار؟

    نيمار لاعب كرة قدم برازيلي في الثلاثين من العمر فهو من مواليد الخامس من شهر شباط فبراير عام 1992.

  • ما هي جنسية نيمار؟

    يحمل لاعب كرة القدم الشهير الجنسية البرازيلية.

المراجع

  1. ^ neymarjr.com , نيمار , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *