كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية التي تمكنت من تحقيق نجاحات كثيرة في بداية حياتها، وأصبحت من الشخصيات المؤثرة في المجتمع نتيجة ما وصلت إليه من نجاح في فترة قصيرة، كما أنها أحد أفراد فرقة بلاك بينك التي يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم.

كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

يبلغ عمر المغنية الكورية جيسو 26 عامًا، فقد ولدت عام 1993م في شهر يناير بكوريا، وهي متوسطة الطول حيث يصل طولها إلى 162 سنتيمتر، وقد انضمت جيسو إلى العديد من المؤسسات واستطاعت الحصول على خبرة كافية فهي تتكلم عدد من اللغات المختلفة منها اللغة الإنجليزية والصينية بالإضافة إلى لغتها الأم اللغة الكورية، وتعتبر كيم المغنية الأساسية بالفرقة وذلك بداية من شهر أغسطس عام 2016 ميلادي، وقد حققت شعبية كبير في كورية فهي من أشهر المغنيات بالدولة.

شاهد أيضاً: كم عمر ديانا كرزون و السيرة الذاتية

من هي جيسو المغنية الكورية

جيسو هي المغنية الأساسية بفرقة بلاك بينك الكورية وتعرف باسم كيم جي سو، وهي من أول الأشخاص التي انضمت إلى الفرقة، جيسو من أصول كورية حيث ولدت في كوريا الجنوبية، وقد تعلمت جيسو الاعتماد على نفسها منذ الصغر، وقد بدأت مسيرتها في الغناء من خلال الشركة المنتجة واي جي وذلك بعد قبولها للتدريب عام 2013 ميلادي، وقد وقع الاختيار عليها لتصبح أول عضو في أشهر فرقة كورية موجودة في الوقت الحالي.

حياة كيم جيسو المغنية

تعد جيسو من المغنيات الكورية المشهورة وتعمل في مجال الأزياء والتمثيل أيضًا، وهي الوجه المعروفة في الفرقة الكورية و لها ملايين المتابعين حول العالم، وقد درست جيسو في المدرسة الكورية سول للفنون التعبيرية، وتمكنت خلال مسيرتها المهنية تحقيق نجاح مبهر وشهرة كبيرة فهي تمتلك الموهبة الحقيقية التي تجذب الناس لسماعها، وقد شاركت جيسو في عدد كبير من الأفلام الفنية كممثلة وأبهرت جميع المشاهدين.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي تحققه في مجال الغناء ولكنها تعمل أيضًا في التمثيل لرغبتها في تحقيق الكثير من التفوق خلال حياتها، وقد شاركت في مسلسل المنتجون في السنوات الماضية تحديدًا عام 2015 ميلادي واستطاعت جذب الأنظار لديها حيث تمتلك الموهبة التمثيلية، وجيسو من الشخصيات التي تؤثر بشكل كبير في حياة المتابعين لها.

وخلال الاستطلاع الذي تقيمه مؤسسة غالوب بكوريا سنويًا، تمكنت جيسو من تحقيق المركز العاشر كأكثر الشخصيات المؤثرة بكوريا الجنوبية، ويتابع المغنية الكورية ملايين الأشخاص وقد وصول عددهم على حسابها الرسمي انستجرام بمواقع التواصل إلى 12.8 مليون متابع، وتحقق الأغاني التي تصدرها الفرقة الكورية نسب مشاهدة عالية على تطبيق اليوتيوب حيث تتخطى المشاهدة المليارات.

شاهد أيضاً: كم عمر أميرة محمد وحقيقة زواجها

فرقة بلاك بينك الكورية

تعتبر الفرقة الأكثر نجاحًا في كورية منذ اطلاقها وحتى الوقت الحالي، حيث تحقق الفرقة الكثير من النجاحات وتحصد الجوائز نتيجة المشاهدات العالية تصويت المتابعين، وفرقة بلاك بينك فرقة كورية مكونة من أربع فتيات وهما جيسو المغنية الأساسية وجيني، روز، وليس والفرقة تابعة لمؤسسة يو جي انترنيمنت، فهي الشركة المنتجة لجميع أغاني الفرقة.

فرقة بلاك بينك الكورية استطاعت الحفاظ على مكانتها من خلال الأغاني الناجحة التي تصدرها وتحقق نجاح كبير، فقد حققت الفرقة شعبية كبيرة وأصبح لها جمهور في جميع الدول العربية والأجنبية، ومن أشهر الأغاني للفرقة DDU-DU وقد حازت هذه الاغنية على إعجاب الملايين وتخطي عدد مشاهدتها على اليوتيوب المليار.

شاهد أيضاً: كم عمر سلافة معمار الحقيقي

في النهاية مقالنا تعرفنا على كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية والتي تبلغ من العمر 26 عاماً كما تعرفنا بعض المعلومات عن حياتها وكذلك تعرفنا على فرق بلاك بينك الكورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *