كم عمر حسن معاذ وما هي أسباب رحيله عن نادي الشباب

كم عمر حسن معاذ

كم عمر حسن معاذ لاعب نادي الاتحاد السابق؟ تتمتع كرة القدم في المملكة العربية السعودية بجماهيرية عريضة، وبها العديد من الأندية التي استطاعت أن تتبوأ مكانة هامة بين الأندية على المستوى العربي والآسيوي، وتحظى المملكة بمواهب كروية متميزة، تحمل اسم الوطن عاليًا بين المنتخبات، فقد حملوه على الأعناق للتأهل إلى نهائيات كأس العالم على مدار تاريخه خمس مرات متفوقًا على الكثير من المنتخبات.

حسن معاذ

حسن معاذ هو لاعب كرة قدم سعودي يشتهر بلقب حسن معاذ فلاته، وهو لاعب مدافع يلعب في مركز الظهير الأيمن، بدأ حسن مسيرته الكروية مع نادي الشباب السعودي منذ عام 2003 وظل يلعب في صفوف الفريق حتى عام 2017 حينما انتقل إلى نادي الفيحاء في أحد صفقات الانتقال الحر في ذلك الموسم، وقضى في صفوف فريق الفيحاء ستة أشهر، وبعد ذلك انتقل إلى اللعب في صفوف نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، وقضى ضمن تشكيلة فريق نادي الاتحاد ستة أشهر ليعود بعدها مرة أخرى إلى نادي الشباب في يناير 2019، ووقّع مع الفريق عقدًا لمدة موسم ونصف، وانتهى عقده في موسم 2020 ثم قام بتمديده مرة أخرى إلى نهاية الموسم. [1]

كم عمر حسن معاذ

امتدت المسيرة الكروية للاعب السعودي حسن معاذ فلاتة لمدة سبعة عشر عامًا، وكانت مسيرة كروية حافلة بالإنجازات مع الفريق الأول لنادي الشباب، ويسأل الكثير من متابعي الكرة السعودية عن عمر حسن معاذ، وقد ولد في السابع والعشرين من يناير لعام 1986 أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا.

مغادرة حسن معاذ فريق نادي الشباب السعودي

وقد أعلن نادي الشباب السعودي بشكل رسمي أن اللاعب حسن معاذ فلاته قد غادر صفوف الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي 2021 الذي يتم الإعداد له في المملكة، وسط توقعات من المحللين والمهتمين بالشأن الرياضي في المملكة أنه سينتقل إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الآن لم تدخل هذه التكهنات طور التأكيد.. وخلال مسيرته الكروية مع نادي الشباب حصل معاذ على عدد من الألقاب والبطولات مع فريقه، ومن أهمها:

  • كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2008 و 2009.
  • الدوري السعودي عام 2012 و 2006 و 2004.
  • كأس الأمير فيصل بن فهد عام 2009.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 201.
  • بطولة النخبة الدولية 2010.
  • بطولة العين الدولية 2011.

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من المقال وقد أجبنا من خلاله على سؤال كم عمر حسن معاذ وتعرفنا على مشواره الكروي، وأهم الإنجازات التي حققها مع نادي الشباب السعودي. وأسباب رحيله عن نادي الشباب

المراجع

  1. ^ national-football-teams.com , Hassan Muath , 20/09/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *