كم عمر رامز جلال

كم عمر رامز جلال

كم عمر رامز جلال، حيث يعتبر رامز جلال واحد أشهر الفنانين في العالم العربي، وذلك بسبب الموهبة الكبيرة التي يملكها رامز، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أفضل مقدمي البرامج الكوميدية بالعالم العربي. كما ترتفع نسبة البحث عن برامج رامز جلال وحياته الخاصة بشكل كبير في شهر رمضان المبارك، حيث أصبحت مشاهدة برامجه شيء أساسي عند العديد من العائلات. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم عمر رامز جلال.

كم عمر رامز جلال

ولد الفنان رامز جلال في 20 أبريل من عام 1973م، وبالتالي يبلغ من العمر 48 عاماً، كما تعتبر عائلة الفنان رامز جلال عائلة فنية مما ساعده على التطور والوصول لهذه الشهرة، إضافة لموهبته الرائعة في مجال الكوميديا، حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق، بالإضافة إلى أن أخوه ممثل، ومن الجدير بالذكر بأن رامز جلال هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1995م، حيث تخرج هو وشقيقه ياسر في نفس العام.[1]

من هو رامز جلال

يعتبر الممثل رامز جلال واحد من أشهر الفنانين على الساحة العربية، بالإضافة إلى أنه مقدم برامج مميز، حيث حصد العديد من الجوائز بسبب برامجه المميزة ومن أبرز هذه الجوائز هي جائزة أفضل برنامج والتي حصل عليها بعد أن حقق برنامجه رامز حول العالم نجاح باهر، ومن الجدير بالذكر بأن الفنان رامز بدأ مسيرته الفنية في عام 1993م، بالإضافة إلى أن أول أعماله السينمائية التي عرضت هي فلم أحلام الفتى الطائش. حيث تم عرض هذا الفلم في عام 2007م، كما زادت شهرته في الساحة العربية بعد أن بدأ في تقديم برامجه الرمضانية والتي بدأت في عام 2011م باسم رامز قلب الأسد.

السيرة الذاتية لرامز جلال

تعود شهرة رامز جلال الواسعة إلى موهبته المميزة في الأعمال الكوميدية، إضافة إلى أنه يملك العديد من الأفكار الجديدة التي تجذب المتابعين حول العالم، كما أن الاسم الكامل لرامز جلال هو رامز محمد جلال أحمد توفيق، حيث ولد في القاهرة في جمهورية مصر، إضافة إلى أنه مقيم في مصر وهو يعتنق الدين الإسلامي ويتبع لطائفة أهل السنة والجماعة. إضافة إلى أنه يتكلم اللغة العربية باللهجة المصرية ومتزوج من غادة شريف، لكن لم يم الكشف عن عدد أبناءه حتى الآن.

بداية رامز جلال الفنية

بدأ الفنان رامز جلال مسيرته الفنية بادوار ثانوية متعددة، حيث لم يدخل والده المخرج جلال توفيق في مسيرته الفنية أو تسليمه دور بطولة، كما كانت مسرحية جوز ولوز هي أول تجربه له على المسرح، وذلك برفقة كوكبة من النجوم على رأسهم الراحل حسني حسني والفنان أحمد بدير. إضافة إلى أنه جسد أدوار ثانوية بالعديد من الأعمال وأبرزها الرجل الطيب ناس ولاد ناس سنة، القضاء في الاسلام، الوعد الحق. كما زادت شهرة الفنان رامز جلال بشكل كبير بعد دوره في العمل الفني حياة الجوهري، بالإضافة إلى أنه شارك بمسلسلات مميزة وحققت نجاحات باهرة أبرزها رد قلبي وتاهت بعد عمر طويل.

شاهد أيضاً: اسماء ضيوف برنامج رامز جلال الجديد 2022.

أشهر أعمال رامز جلال الفنية

اشتهر الفنان رامز جلال بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة، كما برزت شخصيته كمقدم برامج ناجح جداً، حيث قدم العديد من البرامج الكوميدية التي لاقت استحسان واسع من قبل الناس ومن أبرز هذه الأعمال:

  • رامز قلب الأسد.
  • رامز ثعلب الصحراء.
  • رَامز عنخ آمون.
  • رامز واكل الجو.
  • رامز قرش البحر.
  • رَامز تحت الصفر.
  • رامز يلعب بالنار.
  • رامز تحت الأرض.
  • رَامز كجنون رسمي.
  • رامز في الشلال.
  • رامز عقله طار.

من هي زوجة الفنان رامز جلال

الفنان رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وهي تحمل الجنسية المصرية، كما شاركت بالعديد من المسلسلات أبرزها مسلسل تاهت بعد العمر الطويل والذي تم عرضه عام 2001م، كما شاركت بمسلسل فريسكا ومسلسل التوبة عامي 2004و 2005م على التوالي، حتى تعود لتشارك في مسلسل مملكة الجبل في عام 2010م. ومن الجدير بالذكر بأن الفنانة غادة الشريف خريجة علوم الحاسوب من لندن.

شاهد أيضاً: موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022.

برامج رامز جلال المثيرة للجدل

تعتبر برامج رامز جلال من البرامج المثيرة للجدل بشكل كبير في الشارع العربي، وذلك بسبب المقالب المثيرة التي يقوم بها مع الشخصيات المشهورة التي يستضيفها في برنامجه، ومن الجدير بالذكر بأن الظهور الأول لبرامج المقالب الخاصة برامز جلال هو برنامج رامز قلب الأسد الذي تم عرضه في عام 2011م. كما ينتظر الناس برنامج رامز موفي ستار والذي سيتم عرضه في رمضان 2022م.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عمر رامز جلال، والذي تحدثنا في عن العمر الحقيقي للفنان رامز جلال، بالإضافة لأهم المعلومات التي تتعلق به وأبرز أعماله على صعيد السينما والدراما وتقديم البرامج.

 

المراجع

  1. ^ agecalculator.me , Ramez Galal , 4/3/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *