كم عمر عيسى ماندي

كم عمر عيسى ماندي
كم عمر عيسى ماندي

كم عمر عيسى ماندي، بعد الخروج المشرف لمنتخب الجزائر من الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم نتيجة الأخطاء التحكمية التي شابت مباراة المنتخب الجزائري مع المنتخب الكاميروني، لفت العديد من لاعبي المنتخب الجزائري الأنظار ولعل اللاعب عيسى ماندي واحد من هؤلاء اللاعبين المحترفين في الدوري الإسباني الممتاز، لذا سنتعرف في السطور القادمة من منصة محتويات على السيرة الذاتية للاعب والمسيرة الاحترافية له،كما سنتناول لمحة عن ناديه فياريال ومنتخبه الجزائر  .

كم عمر عيسى ماندي

عيسى ماندي من مواليد 22 أكتوبر عام 1991م ،. في شالون أن شمباني في الجزائر، لاعب كرة قدم جزائري الجنسية يلعب لصالح فياريال ومنتخب الجزائر في مركز قلب الدفاع ، وبالتالي فإن عيسى ماندي يبلغ من العمر 31 سنةً.

شاهد أيضًا: من هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم

عيسى ماندي السيرة الذاتية

وفيما يلي سنورد أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الجزائري عيس ماندي:[1]

  • الاسم: عيسى ماندي.
  • مواليد: 22 أكتوبر عام 1991م.
  • العمر: 31 عامًا.
  • مكان الولادة: في شالون أن شمباني في الجزائر.
  • الطول: 184 سنتيمترًا.
  • الوزن: 78 كيلو غرامًا.
  • الجنسية: جزائري الجنسية.
  • النادي الحالي: فياريال.
  • رقم اللاعب في النادي : 22
  • موقع اللاعب: قلب الدفاع.
  • الدوري الذي يلعب فيه: الدوري الإسباني.
  • النادي السابق: ريال بيتيس.
  • منتخب اللاعب: المنتحب الجزائري.
  • رقم اللعب في المنتخب: 2

وفيما يلي صورة للاعب عيس ماندي

عيسى ماندي السيرة الذاتية

المسيرة الاحترافية للاعب عيسى ماندي

بدأ عيسى ماندي اللعب في صفوف نادي ستادريمس وهو نادي فرنسي من الدرجة الأولى ، حيث لعب لصالحه من عام  2009- 2016، ولعب خلاله 161 مباراةً سجل خلالها 14 هدفًا، ، ثم انتقل في صفقة إلى نادي ريال بيتس لعب لصالحه من 2016 إلى 2021 لعب خلالها 152 مباراةً سجل خلالها 7 هدفًا ، ثم انتقل إلى فياريال منذ عام 2021 وحتى الوقت الحالي، لعب خلالها  9مباريات سجل خلالها هدفًا واحدًا، لعب خلالها 79 مباراةً.
أما مسيرة اللعب في منتخب بلاده الجزائر فقد لعب مع  مختلف الفئات العمرية لمنتخب الجزائر تحت 16 سنةً وتحت 18 سنةً وتحت 20 سنةً وتحت 23 سنةً، ثم مثل المنتخب الأول لبلاده في عام 2014 وحتى الآن وسجل خلال ثلاثة أهداف، وهو من اللاعبين المقلين بعدد الأهداف بحكم مركزه كلاعب قلب دفاع.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب البحريني محمد الطيب 

لمحة عن ناديه  فياريال

هو نادي كرة قدم إسباني تأسس عام 10 مارس عام 1923م، يقع مقره في منطقة بلنسة وهو القطب الثاني للمنطقة مع نادي فلنسيا، يلعب النادي حاليًا في الدوري الإسباني الممتاز.
محليًا لم يحقق أي لقب بطولة محلية، وأكبر إنجاز حققه هو الحصول على مركز الوصافة في منافسات الدوري الإسباني في موسم 2007 – 2008م.
قاريًا حقق بطولة كأس إنترتوتو في موسم 2003 وموسم 2004، كما حقق لقب الدوري الأوربي في موسم 2020 2021م، كما استطاع الوصول لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2005 -2006م حيث خسر أمام أرسنل الإنجليزي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب العماني منذر الحراصي

لمحة عن منتخبه الجزائر

هو الممثل الرسمي لدولة الجزائر في البطولات الدولية لكرة القدم، ويعرف باسم محاربي الصحراء ، استطاع المنتخب الجزائري  الحصول على اللقب القاري والفوز بكأس الأمم الإفريقية مرتين أعوام 1990 عندما استضافت البطولة، وفي عام 2019 عندما استضافت البطولة جمهورية مصر العربية، كما تمكن محاربو الصحراء من التأهل إلى كأس العالم في أربعة مناسبات هي 1982م، 1986م، 2010م، 2014، وقد كانت مشاركته في عام 2014م هي أفضل مشاركة له حيث تمكن الفريق من الوصول إلى دور الثمن النهائي، هذا وقد كان المنتخب قاب قوسين أو أقل للتأهل وللمرة الخامسة ولكن الأخطاء التحكمية في مباراته الأخيرة مع المنتخب الكاميروني أعاقت ذلك.

شاهد أيضًا: من هو لاعب النصر ايمن يحيى ويكيبيديا

وبعد إن شارف مقالنا كم عمر عيسى ماندي على الانتهاء تكون قد تعرفنا على السيرة الذاتية والمسيرة الاحترافية لهذا اللاعب ولمحة عن ناديه فياريال مدريد ومنتخبه الجزائر.

المراجع