كود خصم النهدي 2021

كود خصم النهدي 2021

كود خصم النهدي 2021 الجديد، حيث تقدم صيدلية النهدي الكثير من الخصومات لعملائها في المملكة العربية السعودية، لذلك نرى الكثير يبحثون عن أكواد خصم النهدي للإستفادة من الخصومات المختلفة التي تقدمها النهدي عبر فروعها في السعودية، وسوف نقدم لكم كود خصم النهدي 2021 الذي من خلاله يمكن الحصول على تخفيضات على منتجات النهدي.

شركة النهدي الطبية

شركة النهدي الطبية التي يقع مقرها الرئيسي في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي أحد الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة بالسعودية، وتدير شبكة وطنية منتشرة وواسعة في أكثر من 145 مدينة وقرية بالمملكة العربية السعودية، والذي يجعلها من أكثر الشركات انتشاراً والأسرع نموا في المملكة، ويخدم النهدي المجتمع السعودي ويساهم في عمل عدد من الحملات للتوعية الصحية والوقائية المعتمدة على تطوير المجتمع السعودي على معرفتها المحلية وشبكتها الإستثمارية الواسعة، فهي عبارة عن صيدلية مجتمعية.

وشعار النهدي هو تجسيد فكرة الحماية والرعاية لجميع الأفراد والمجتمع في منتصف الهويةالتجارية هناك القلب الأبيض الذي يرمز للنقاء والصحة، ويحمي القلب درع على شكل قلب يتألف من ألوان عديدة داخل شبكة النهدي للعمل ككيان واحد متكامل لحماية القلب في الداخل، والقلب يتمثل بالمجتمع الذي تضعه النهدي محور اهتمامها للحفاظ عليه نقياً من الأمراض، ودرع الألوان هو الصيدليات والخدمات والمنتجات التي تلبي احتياج المجتمع السعودي وتضم صيدلية النهدي العديد من الأقسام مثل :[1]

  • قسم العروض
  • الأدوية
  • والوصفات الطبية
  • المكملات الغذائية
  • والفيتامينات
  • الأغذية الصحية
  • الأجهزة والمعدات الطبية
  • العناية بالشعر
  • العناية بالبشرة
  • المكياج
  • والأكسسوارات
  • العناية اليومية العناية بالأم والطفل

كود خصم النهدي 2021

تقدم صيدلية النهدي العديد من أكواد الخصم والعروض طوال العام، حيث تقدم ترويجية وكوبونات خصم حصرية لجميع المستلزمات الطبية التي يحتاجها الشخص، كما توفر عروض اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً أو عروض ال50% أو عرض ال25% والشحن المجاني لجميع المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم، ومستلزمات الأطفال والنساء والرجال، حيث تساعدك النهدي على توفير المال الوقت مع كود خصم النهدي وعبر التسوق من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي، لهذا سوف نقدم لكم أحدث كود خصم النهدي مع التوصيل المجاني لطلباتك المختلفة.

كود خصم النهدي إضافي 10% على مشترياتك من منتجات العناية ببشرة الطفل

وفر أموالك الان مع كود خصم النهدي الإضافي بنسبة 10% على مشتريات العناية ببشرة الطفل مثل المناديل المبللة وزيت الأطفال وكريم الحفاض، وغيرها من المنتجات الخاصة بالأطفال، حيث يطبق الكود فقط على منتجات مختارة خاصة بالعناية ببشرة الطفل والكود هو: Babycare.

شاهد أيضاً: كود خصم نون 2021 السعودية وكيفية الحصول عليه

كود خصم النهدي 10% عند إختيار خدمة توصيل المنازل

الكود المميز والجديد من النهدي بنسبة 10% عند القيام باستخدام خدمة توصيل المنازل، حيث يمكن الإستفادة من الخصم مع تخفيضات موقع النهدي الرسمي، من أجل الحصول على المنتجات التي تريدونها بخصم يصل إلى 10% وهو لجميع المنتجات، وكود الخصم 10% النهدي هو: EXTRA10.

كوبون خصم النهدي 20% على جميع منتجات صحة القلب و اوميجا 3

بالإمكان الإستفادة من كوبون خصم النهدي 20% على جميع المنتجات الخاصة بصحة القلب اوميجا 3، حيث يوفر النهدي العديد من المنتجات الخاصة بصحة القلب والاوميجا 3 ويمكن الإستفادة من خصم ال20% الذي أعلنت عنه النهدي من خلال كتابته عند الشراء، والكود الخاص بخصم 20% على منتجات صحة القلب واوميجا 3 هو: HEARTDAY.

شاهد أيضاً: كوبون مرسول 2021

كود خصم النهدي جديد خصم 10% للمستخدمين الجدد فقط

تقدم النهدي كود الخصم الخاص بالمستخدمين الجدد لموقع النهدي للإستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها النهدي عبر الإنترنت أو في الصيدليات المنتشرة بأنحاء المملكة، حيث وفرت نسبة خصم 10% لجميع المنتجات للمستخدمين الجدد، وكود الخصم هو: AHLAN.

كوبون النهدي 10% على منتجات التحكم بالوزن والأغذية الصحية وأجهزة قياس الوزن والساونا

يوجد كوبون النهدي 10% للإستفادة منه في منتجات التحكم بالوزن والأغذية الصحية وأجهزة قياس الوزن والساونا والذي يعتبر من الأكواد التي يطلبها الكثير من الأشخاص والرياضيين في المملكة العربية السعودية، ويمكن الإستفادة من هذا الكوبون بوضعه عند الشراء، وكود الكوبون هو: BEWELL.

كود خصم النهدي 10٪ عند التسوق أونلاين بقيمة 300 ريال

الان تسوق اونلاين من خلال متجر النهدي الإلكتروني وقم بالشراء بقيمة 300 ريال سعودي واحصل على خصم النهدي 10% على جميع المنتجات التي في المتجر، ليتسنى لك الإستفادة من العروض يجب أن يكون لديك خصم النهدي 10% الخاصة بالتسوق وهو: Extra10.

كوبون خصم النهدي خصم 45.74 ريال على الحبة الثانية على منتجات مختارة

خصم بنسبة 45.74 ريال سعودي على الحبة الثانية من منتجات مختارة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لمنتجات مختارة، ويمكن الحصول على كوبون الخصم التالي من خلال إدخال الكود الخاص به وهو: SAVEMORE.

طريقة الشراء من النهدي واستخدام كوبون خصم النهدي

تفعيل كوبون خصم النهدي يعتبر أمراً سهلاً حيث يتطلب منك تفعيل الكوبون إنشاء حساب عبر تطبيق النهدي، والقيام بالشراء من خلاله، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • القيام بإختيار المنتجات الراغب في شرائها في سلة المشتريات.
  • اضغ كود الخصم النهدي للحصول على الخصم قبل عملية الدفع.
  • واصل عملية الشراء.
  • أدخل بياناتك وعنوانك الصحيح.
  • اختر طريقة التسليم عبر الإنترنت أو عبر الصيدلية عند الإستلام.
  • سوف يصل بريد إلكتروني لتأكيد طلب الشراء.

بالإمكان استبدال أو استرجاع أي منتجات تم شراؤها خلال سبعة أيام من استلام الطلبات، ويجب أن تكون البضاعة بحالتها الأصلية مع الفاتورة، وهناك بعض المنتجات التي لا يمكن ارجاعها.

رابط صيدلية النهدي اونلاين

تقدم صيدلية النهدي عبر موقعها الإلكتروني الكثير من المنتجات والخدمات التي يحتاجها المواطنين في المملكة العربية السعودية، وتوفرها بأسعار مميزة مع وجود خدمة التوصيل للمنازل، فالصيدلية الإلكترونية مفتوحة على مدار الساعة يمكن للجميع الإستفادة منها والحصول على الأدوية والمنتجات المختلفة بسهولة، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للصيدلية عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص كود خصم النهدي 2021 التي قدمناها لكم، لكي تستطيعوا الحصول على الخصومات والعروض المختلفة التي تقدمها صيدلية النهدي سواء أونلاين أو بفروعها المنتشرة في السعودية.

المراجع

  1. ^ nahdi.sa , شركة النهدي الطبية , 1/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *