كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون

كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون

كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون في السعودية؟.. وذلك بعدما أصبح تطبيق تباعد واحدًا من أهم التطبيقات التي أصدرتها الحكومة السعودية بهدف تقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية، حيث يعتمد التطبيق على فكرة حصر المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا ومساعدتهم على تطبيق الحظر المنزلي.

أهمية تطبيق تباعد للحد من انتشار فيروس كورونا

قبل الإجابة عن تساؤل كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون، يجب في البداية أن نوضح ما هو تطبيق تباعد، وما هي أهمية هذا التطبيق في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء السعودية.

تطبيق تباعد الإلكتروني هو أحد التطبيقات المستحدثة من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والذي تسعى من خلاله السلطات السعودية إلى تقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا، من خلال تسجيل أسماء الحالات المصابة وإشعار المخالطين لتلك الحالات بشكل مستمر ومتجدد حتى يقوموا باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة والعزل المنزلي.

شاهد أيضًا: كيف اطلع تصريح طبي طارئ من تطبيق توكلنا للتصاريح

كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون

وفّرت وزارة الصحة السعودية تطبيق تباعد عبر المتجر الإلكتروني “أبل ستور” وهو الأمر الذي  يتيح لكل مستخدمي هواتف أيفون تحميل تطبيق تباعد والإستفادة من كل الخدمات المميزة التي يقدمها على مدار الفترة المقبلة.

وكانت خطوات تحميل تطبيق تباعد على هاتف أيفون قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل إلى متجر “أبل ستور” من خلال هاتف الأيفون.
  • اضغط على علامة البحث.
  • اكتب اسم “تطبيق تباعد” في مربع البحث.
  • اضغط على بحث وانتظر لحين ظهور أيقونة البرنامج.
  • قم بتحميل التطبيق على الفور والبدء في الاستفادة من مميزاته.

وفي حالة فشل وصولك إلى البرنامج بتلك الخطوات، يمكنك تحميل تطبيق تباعد بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: اسعفني وزارة الصحة تصريح تجول .. رابط تصريح اسفعني الهلال الاحمر السعودي

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن كيف احمل تطبيق تباعد على الايفون وعلى باقي الهواتف المحمولة المختلفة، كما تطرقنا للحديث عن أهم مميزات التطبيق وعن مدى أهميته في محاربة ومواجهة الكورونا في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *