كيف ادخل على منصة مدرستي

كيف ادخل على منصة مدرستي

كيف ادخل على منصة مدرستي madrasati login من الأسئلة التي يطرحها الطلاب هذه الأيام مع قرب بدء العام الدراسي الجديد 1442، والذي يبدأ في 11 محرم 1442 هجرياً، لذلك يجب على الطلاب تعلم كيفية الدخول إلى منصة مدرستي من أجل متابعة الفروض والواجبات والدراسة عبر الفصول الإفتراضية، وهو يعد أمراً مهماً جداً، ويجب على أولياء الأمور الإهتمام بهذا الأمر، وسوف نسهل على الطلاب كيفية الدخول لمنصة مدرستي.

كيف ادخل على منصة مدرستي

يعتبر الدخول إلى منصة مدرستي سهلاً وذلك عبر إتباع الشرح الذي سنتعرف عليه، ليستطيع الطلاب والطالبات تسجيل الدخول في منصة مدرستي بكل سهولة، فقط ما عليكم سوى إتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى موقع منصة مدرستي للتعليم عن بُعد “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول في أعلى الشاشة.
  • في حالة كان للطالب حساب في نظام نور يقوم بإختيار حساب نور ويضع إسم المستخدم وكلمة المرور في المربعات المطلوبة وكود التحقق والضغط على تسجيل الدخول .
  • في حالة لم يكن للطالب حساب في نظام نور الإلكتروني، يقوم بتسجيل الدخول عبر حساب Microsoft Office وذلك بإدخال إسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.
  • يجب على الطالب أن يقوم بتفعيل حساب مايكروسوفت الذي تم تسجيل الدخول إليه عبر منصة مدرستي من خلال التواصل مع الدعم الفني.

وبذلك يكون الطالب قد إستطاع الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بُعد بكل سهولة من خلال النظام، والقيام بمتابعة الدراسة عبر الفصول الإفتراضية والقيام بالواجبات والفروض الخاصة به عبر النظام.

شاهد أيضًا: انشاء حساب مايكروسوفت Microsoft في خطوات سهلة

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

يعاني بعض الطلاب من مشاكل في تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي، لذا يبحث عن المساعدة من أجل حل هذه المشكلة للتعرف على الطريقة الصحيحة للتسجيل في منصة مدرستي، ويمكن للطلاب والطالبات التواصل مع الرقم الموحد للدعم الفني لمنصة مدرستي وهو 920033988.[1]

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق مدرستي madrasati sa للايفون والاندرويد

رابط مدرستي الالكترونية تسجيل الدخول

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الالكترونية أصبح يسيراً بعد قيام المنصة بتجديد آلية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد،وجاء رابط تسجيل دخول منصة مدرستي الالكترونية عبر حساب نور “من هنا” ، أما عن طريق حساب مايكروسوفت فقد جاء الرابط كما يلي “من هنا“.

وبهذا يكون قد إستطاع الطٌلاب القيام بتسجيل الدخول بالطرق الموجودة في منصة مدرستي مثل إستخدام نظام نور أو إستخدام حساب مايكروسوفت.

المراجع

  1. ^ madrasati.sa , منصة مدرستي , 22/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *