لا متفائل ولا متشائم من ٦ حروف

لا متفائل ولا متشائم من ٦ حروف

لا متفائل ولا متشائم من ٦ حروف، هو لغز ورد طرحه في إحدى المراحل من لعبة كلمة السر، وهي عبارة عن لعبة من ألعاب الهواتف الجوالة فيها العديد من مراحل الكلمات المتقاطعة والألغاز التي يواجه البعض صعوبةً في حلها فيلجأ إلى محركات البحث، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يقدم لنا الحل الصحيح لهذا اللغز مع شرح معناه بشكل مفصل.

لا متفائل ولا متشائم من ٦ حروف

التفاؤل والتشاؤم صفتان يتم استخدامهما بشكل كبير في الحياة اليومية، فالشخص المتفائل هو صاحب النظرة الوردية بالحياة، الذي يرى كافة الأمور من منحاها الإيجابي، أما الشخص المتشائم فهو صاحب النظرة السوداوية، والذي يأخذ الأمور من المنظور السلبي فقط، وما بينهما يوجد حالة ثالثة وهي إجابة هذا اللغز.

شاهد أيضًا: حل فزورة نادي أوروبي من ٦ حروف

حل لغز لا متفائل ولا متشائم من 6 حروف

إن الإجابة الصحيحة لهذا اللغز الذي ورد في المرحلة رقم 106 من لعبة كلمة السر للهواتف المحمولة هو “متشائل”، وهي كلمة غير معرفة في معاجم اللغة، إلا أنها شائعة الاستخدام، ونتجت عن دمج كل من كلمة متفائل ومتشائم، والمتشائل هو الشخص ذو النظرة الوسط للأمور الذي يرى كلا الجانبين الإيجابي والسلبي.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة الحل الصحيح للغز لا متفائل ولا متشائم من ٦ حروف ، مع شرح معنى هذا اللغز ومعنى حله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *