ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات

ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات

ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات ، حيث يعد هذا التساؤل من أبرز التساؤلات التي تشغل بال فئة كبيرة من السيدات اللواتي يهتمن بمجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بشكل عام، حيث تمتلئ الأسواق بالفعل بعدد كبير من المنتجات والأنواع المختلفة التي قد تسبب نوعًا كبيرة من الحيرة في انتقاء النوع الأمثل منها، وسوف يستعرض موقع محتويات من خلال هذه المقالة تشكيلة مميزة من أفضل أنواع محددات الحواجب في عام 2022 الميلادي.

ما هو محدد الحواجب

يعتبر محدد الحواجب واحدًا من أهم الأدوات التجميلية التي تهتم السيدات بشراؤها مؤخرًا نظرًا لدورها في إعطاء الحواجب شكلًا جميلًا ومهندمًا، وبالنظر إلى الماهية الحقيقية للدور الرئيسي الذي تقوم به هذه الأداة، فسنجد بأنها تعمل على ضبط شكل الحواجب من خلال تحديدها ورسمها، ومن الجدير بالقول هنا أيضًا بأن تتوافر منه عدة ألوان مختلفة مثل اللون الأسود واللون البني الفاتح واللون البني الغامق وغيرها.

كيفية استخدام محدد الحاجب

نسرد لكم خلال السطور القادمة الطريقة التفصيلية والكاملة لرسم الحاجب بواسطة المحددات الخاصة بها في شكل نقاط متتالية ومختصرة:

  • تمشيط الحاجب بواسطة الفرشاة المخصصة لها.
  • اختيار لون محدد الحواجب الأقرب للون الحاجب نفسه.
  • رسم الحاجب أولًا بواسطة اللون الغامق، ثم نقوم بتمشيط الحاجب نفسه.
  • رسم بداية الحاجب مع محاولة ضبط الرسمة في كلًا من الجانبين.

شاهد أيضًا: هل تشقير الحواجب يضر الحامل

ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات

هنالك عدد كبير من أنواع محددات الحواجب المتواجدة في الأسواق والتي تتميز بجودتها الفائقة التي لا مثيل لها، ومنها على سبيل المثال كل مما يلي ذكره خلال السطور القادمة:

محدد الحواجب Benefit Brow Contour Duo

يعد هذا النوع من أبرز الأنواع التي تحظى بشهرة وبشعبية كبيرة بين فئة كبيرة من السيدات، حيث إنهيتميز بشكله الرائع الذي يتخذ شكل القلم، والذي يتمتع في الوقت ذاته بتوافر مجموعة كبيرة من درجات الألوان المتفاوتة منه سواء الدرجات الفاتحة أو الدرجات الداكنة أو الهايلايتر وغيرها.

ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات

محدد حواجب Retractable Brow Pencil

يعتبر هذا النوع واحدًا من أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق والتي تتميز بجمال وروعة تصميمها، وذلك يأتي أيضًا علاوة على سهولة استخدامها من خلال الإمساك به للعمل على ملء الفراغات المتواجدة في الحواجب، ولعل من أهم المزايا التي يتمتع بها هذا النوع هو مقاومته للماء وتوافره في عدد كبير من الألوان والدرجات المتفاوتة.

محدد حواجب Retractable Brow Pencil

محدد حواجب Charlotte Tilbery Brow Lift Eyebrow Pencil

يتمتع هذا النوع بعدد كبير من المميزات التي تجعله من الأنواع التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم بأكمله، ولعل من أهم الأمور التي تجعله مفضلًا لعدد كبير من السيدات هو احتواؤه على فرشاة لتمشيط الحواجب علاوة على اشتماله على بودرة هايلايتر لتنظيف الحواجب.

محدد حواجب Charlotte Tilbery Brow Lift Eyebrow Pencil

شاهد أيضًا: عودة لموضة الحواجب الطبيعية وطرق العناية بهم

محدد حواجب L’Oreal Brow Stylist Definer

تعتبر ماركة لوريال واحدة من أشهر الماركات التي تحظى بقدر كبير من الشهرة بين السيدات على مستوى العالم بأكمله، وبالنظر إلى أهم المميزات التي يتمتع بها هذا النوع، فسنجد بأنه يتمتع بنعومته الفائقة التي تجعله مثاليًا لصاحبات الحواجب الخفيفة والرفيعة.

محدد حواجب L’Oreal Brow Stylist Definer

محدد حواجب BROW PRECISE MICRO PENCIL من Maybelline

يعتبر هذه  القلم من الأقلام الشهيرة التي تتمتع بجمالها وجودتها الفائقة حيث إنهيأتي في عدد كبير من الألوان مثل اللون البني الفاتح واللون البني الداكن واللون الأشقر وغيرها..، ولعل من أهم الأمور التي يتميز بها هذا القلم هو نعومته الشديدة في نفس الوقت الذي يأتي به مقاومًا ومضادًا للماء.

محدد حواجب BROW PRECISE MICRO PENCIL من Maybelline

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استطاعت تقديم إجابة وافية على سؤال ما افضل محدد حواجب من عدة ماركات ، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى الاطلاع على الكيفية الصحيحة لاستخدام محددات الحواجب بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *