ما هو الشي الذي يخترق الزجاج

ما هو الشي الذي يخترق الزجاج

ما هو الشي الذي يخترق الزجاج، يوجد الآن العديد من الألعاب المتاحة على المتاجر الإلكترونية المتعددة وتقوم هذه الألعاب بعرض العديد من أسئلة الفوازير والألغاز التي يتميز البعض منها بشيء من الصعوبة وتحتاج هذه الأسئلة إلى تفكير دقيق حتى يتمكن اللاعب من الوصول إلى حل السؤال الصحيح وكان هذا اللغز من بين هذه الأسئلة والذي يظهر في هيئته الخارجية أنه صعب إلا أنه سؤالًا سهلًت جدًا.

ما هو الشي الذي يخترق الزجاج

إنّ الشيء الذي يخترج الزجاج هو الضوء، ويوجد العديد من الألغاز والفوازير التي يكون جوابها الضوء على سبيل المثال شيء يدخل البحار والأنهار ولا يبتل، ويعتبر هذا اللغز من الألغاز التي وردت في العديد من الألعاب التي توجد على المتاجر الإلكترونية مثل لعبة فطحل العرب ولعبة كلمة السر ولعبة حلها واحتلها ويقف أمامها اللاعب دائمًا نظرًا لصعوبة الوصول إلى حلها الصحيح والبعض منهم يتمكن من الجواب والبعض الآخر يلجأ إلى المساعدات إما من خلال مساعدات اللعبة نفسها أو من هلال البحث على الإنترنت.

شاهد أيضاً: ما هو الشي الذي يمشي بلا ارجل ويبكي بلا عيون

ألغاز وفوازير صعبة

يوجد الكثير من الفوازير والألغاز الصعبة والتي تحتاج إلى جهد عقلي كبير من الفرد حتى يصل إلى حلها الصحيح ومن بين هذه الألغاز:

  • اللغز: شيء اذا قمت بحذف أوله اصبح عظيم الشأن، وإذا حذفت وسطه صار عدو كبير للإنسان، وإذا قمت بحذف آخره أصبح شيء غالي الأثمان، وإذا عكسته صار شيء تقشعر منه الأبدان اذكر ما هو؟
    الجواب: درب.
  • اللغز: شيء قلبه يقوم بأكل قشره فما هو ؟
    الجواب: الشمعة.
  • اللغز: شيء يشم عن طريق اللسان ولا يملك أذنان ولا يقترب منه الإنسان فما هو؟
    الجواب: الثعبان.
  • اللغز: ما هو الشيء الذي يجري في مسار طويل، وداخل حياتنا ليس له بديل، لونه وطعمه واحد لكن شكله قابل للتغيير فما هو؟
    الجواب: الماء.

شاهد أيضاً: ما هو الشيء الذي لا يتكلم وإذا أكل صدق وإذا جاع كذب ؟

ألغاز رياضية 2021

  • بستان يوجد به 197 شجرة من الموز والخوخ والتفاح والكرز. عدد أشجار فاكهة الخوخ يساوي 6 أضعاف عدد شجر فاكهة الكرز، وعدد شجر فاكهة الكرز يساوي ثلث عدد شجر فاكهة الموز، وعدد شجر فاكهة الموز أقل من عدد شجر فاكهة التفاح بشجرتين، فاذكر كم شجرة توجد من كل نوع من أنواع الفاكهة؟

الجواب: عدد شجر الخوخ = 90

  • عدد شجر الكرز = 15
  • عدد شجر الموز = 45
  • عدد شجر التفاح = 47

ومن خلال لغز ما هو الشي الذي يخترق الزجاج ليس به أي صعوبة فقط كان يحتاج إلى التمعن في التفكير قليلًا فالجواب هو الضوء فهو الشيء الوحيد الذي يتمكن من العبور من خلال الزجاج من دون أن يكسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *