ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز

مرض مهيرة عبدالعزيز

ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز وما هي آخر تطوراته؟ تعد الإعلامية مهيرة عبدالعزيز واحد من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي قد قدمت العديد  من البرامج التلفزيونية المميزة التي لاقت رواجًا واسعًا من المثقفين العرب، كما إنها قد شاركت في التمثيل بعدد من الأدوار الدرامية المهمة، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على مهيرة عبدالعزيز وأهم المعلومات عنها وتفاصيل مرضها.

من هي مهيرة عبدالعزيز ويكيبيديا

مهيرة عبدالعزيز هي إعلامية إماراتية ولدت بمدينة دبي لأب إماراتي وأم مصرية الجنسية، درست تخصص هندسة العمارة وحصلت على شهادة الماجستير من إحدى جامعات كندا، وحصلت على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية بكندا، وكتبت عنها مجلة كانيديان أركتيكت، بدأت حياتها كإعلامية من خلال إذاعة العربية بتقديم برامج المنوعات، ثم عملت كمذيعة اقتصادية مع قناة CNBC العربية، والتحقت بقناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة، ثم أصبحت مقدمة ومعدة لبرنامج عقار اسمه في الموقع، وعلى الرغم من تميزها في عالم الإذاعة، إلا أنها دخلت مجال التمثيل وشاركت في مسلسل سيلفي بالجزء الأول والثالث له.

مرض مهيرة عبدالعزيز
مرض مهيرة عبدالعزيز

ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز

مرض مهيرة عبدالعزيز هو إصابتها بنوبات الهلع من حين لآخر، وتحدثت الإعلامية والفنانة عن تفاصيل هذا المرض عبر حسابها الرسمي على الانستقرام بعرض مقطع فيديو من برنامج الدنيا علمتني والتي استضيفت به، وقالت أنها تعاني من نوبات الهلع التي تصيبها بشكل مفاجئ منذ 10 سنوات ولا زالت تعاني منه إلى الآن.

شاهد أيضًا: زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

زوج مهيرة عبدالعزيز هو خالد عز الدين رجل أعمال لبناني الجنسية، بعد تعارفها من مدة قصيرة عرض عليها الزواج نتيجة لتقارب المستوى الفكري بين الزوجين، وحرصا كليهما على نشر صور مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي كدلالة واضحة على سعادتهما الشديدة في حياتهم الشخصية والتوافق بينهما، وقد فاجئت مهيرة زوجها في عيد ميلاده بنشر صور تجمعهما سويًا.

كم عمر مهيرة عبدالعزيز

إن مهيرة عبدالعزيز الإعلامية الإماراتية تبلغ من العمر 35 عامًا، حيث ولدت في دبي بالإمارات عام 1987 تحديدًا بشهر أبريل، عملت مهيرةعبدالعزيز في مجال الإعلام والفن والتمثيل بعد حصولها على شهادة الماجستير في الهندسة، فقدمت موسمين من برنامج في الموقع، كما قدمت دور نورا بمسلسل الديفا المعروض على منصة شاهد، كما أدت دور شيخة بمسلسل المنصة المعروض على منصة نتفليكس العالمية.

شاهد أيضًا: زوج مريم الانصاري من هو

البرامج التي قدمتها مهيرة عبدالعزيز

قدمت مهيرة عبدالعزيز عدد كبيرة من البرامج خلال السنوات الماضية لمهارتها المميزة في التقديم وجذب أنظار المشاهدين لمتابعة تلك البرامج، وفيما يأتي نعرف على أهم تلك البرامج:

  • برنامج في الموقع.
  • برنامج صباح العربية.
  • غدًا أجمل.
  • برنامج أمير الشعراء.
  • برنامج كلام نواعم.
  • رامز في الشلال.

شاهد أيضًا: من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية

مهيرة عبدالعزيز انستقرام

إن الفنانة والإعلامية الإماراتية المميزة مهيرة عبدالعزيز تهتم بمشاركة آخر أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما إنها تعد من نشطاء منصة الانستقرام العالمية، فتشارك صور لها ومقاطع فيديو من عملها مع جمهورها من جميع أنحاء العالم، ويمكن متابعة مهيرة عبدالعزيز على الانستقرام مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد أجبنا على سؤال ما هو مرض مهيرة عبدالعزيز الحقيقي وكافة التفاصيل المتعلقة به، كما تعرفنا على نبذة تفصيلية حول السيرة الذاتية للإعلامية والفنانة مهيرة عبدالعزيز والبرامج والمسلسلات التي قدمتها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , مهيرة عبدالعزيز , 9/3/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *