ما هو مرض هبة الدري

ما هو مرض هبة الدري

ما هو مرض هبة الدري الذي قامت بالإفصاح عنه لجمهورها مما شغل متابعيها فانتابهم القلق على صحة الفنانة هبه الدري وأصبحوا يتناقلون الخبر بينهم لذا فإننا في هذا المقال نوفر إجابة على هذا السؤال ونبين مرض الفنانة هبه الدري كما ورد عنها.

ما هو مرض هبة الدري

مرض هبه الدري هو وعكة صحية في الدماغ تسببت لها بصداع شديد وحالات إغماء مفاجئ كما قالت عبر مقطع مصور بثته عبر حسابها على سناب شات لكنها صرحت أن هذه الإغماءات لم تتسبب بأي أذى لها والحمدلله، وقد فاجأت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت هبه الدري جمهورها بهذا الخبر الذي يؤكد إصابتها بوعكة دماغية منعتها من إجراء عملية لأنفها كما كانت تريد.

شاهد أيضاً: سناب سعاد بن جابر سفيرة السعادة

دخول هبه الدري إلى المستشفى

أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبه الدري أنها ستدخل المستشفى لتجري علمية قسطرة للمخ عبر حسابها على سناب شات  وجاء هذا ردًا على إحدى المتابعات التي ظنت أن الفنانة ستدخل المستشفى من أجل إجراء عملية تجميل في الأنف، ماجعل الفنانة هبه الدري ترد عليها: “صار لي كم سنة ودي أسوي خشمي بس ما تجرأت وأغلب الدكاترة يرفضون لأن أنفي مو محتاج هالشي الوايد، أنا بسوي قسطرة للمخ لأنو عندي صداع مستمر من سنة ويصيبني حالة إغماء”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة زعيم جماعة بوكو حرام

نبذه عن هبه الدري

ممثلة مصرية تعيش في دولة الكويت وتقدم أعمال خليجية حصرًا حتى الآن، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الإسكندرية في علوم أمرا دم الوراثية، وهو التخصص الذي يشغلها منذ طفولتها، وقد انطلق مشوارها الفني منذ الصغر حيث بدأت في مسرحية “عالمكشوف” التي تم عرضها عام 1996، ويذكر أنها تجيد نطق اللهجة الخليجية بشكل ممتاز، وتزوجت من الممثل المعروف نواف العلي في عام 2012 وحصلت على مولودها الاول “بدر” في العام 2014، أما ابنها الثاني فهد فجاء في العام 2017.

شاهد أيضًا: سبب وفاة والد الفنانة هيا عبدالسلام

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال ما هو مرض هبة الدري حيث أوردنا تفاصيل المرض الذي تسبب بدخول الفنانة هبه الدري إلى المستشفى ونرجوا لها الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *