ما هي أغلى حفاضة في العالم

ما هي أغلى حفاضة في العالم

ما هي أغلى حفاضة في العالم، وما هي أنواع الحفاضات وأفضلهم، تستخدم الحفاضات للأطفال الصغار الرضع إلى أن يتم تدريبهم على الاستغناء عنها، لكن لا يقتصر استخدامها على الأطفال فقط، يمكن استخدامها للكبار الذين يعانون من أمراض تجعلهم لا يتحكمون في الجهاز التناسلي مثل مرض سلس البول، وأيضا لكبار السن الغير قادرين على الحركة وطريح الفراش.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

تعد حفاضات بامبرز اغلى حفاضة في العالم، وعلى الرغم من وجود شركات منافسة لها في جميع أنحاء العالم، إلا أن شركة البامبرز هي الأكثر شعبية ومبيعًا على مستوى العالم، الجدير بالذكر أن الشركة تأسست عام 1961 ميلاديًا بأمريكا، لا تقوم فقط بإنتاج الحفاضات بل تنتج أيضًا سراويل التدريب ومناديل مبللة.

شاهد أيضاً: افكار هدايا مواليد اولاد وبنات وحديثي ولادة مميزة جداً

أفضل أنواع الحفاضات الأطفال

تتساءل الأمهات ما هي اغلى حفاضة في العالم، وتقف الأم المقبلة حديثًا على الولادة أمام العديد من الأنواع لا تعرف أفضلهم ولا ما هو مناسب لطفلها القادم، إليكم أفضل أنواع الحفاضات:

حفاضات بامبرز

هناك سبب يجعل حفاضات بامبرز تحظى بشعبية كبيرة في المستشفيات والأسواق، وذلك لما لها من مميزات وهي:

  • المواد فائقة الامتصاص والبطانة المصممة بشكل فريد للمساعدة في حماية طفلك من الفوضى.
  • ملمسها لطيف وجاف بالإضافة إلى سهولة التنظيف، يساعد هذا أيضًا على منع طفح الحفاضات.
  • حتى مع تلك الطبقات الخاصة، لا يزال عرض الحفاضة نحيفًا بدرجة كافية ليظل الطفل مرتاحًا.
  • كما أن الشق الصغير للحبل السري يمنع أي تهيج للأطفال حديثي الولادة.
  • تتميز الحفاضات بمؤشر بلل متغير اللون، لذلك لا يتعين عليكِ التحقق لمعرفة متى حان وقت التغيير.
  • الحفاضة ناعمة جدًا من الداخل ومثالية للبشرة الحساسة.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

 حفاضات بيبي جوي

هي صغيرة الحجم ومناسبة للأطفال المولودين بوزن منخفض، ولكن العيب الوحيد في حفاضات الأطفال حديثي الولادة بيبي جوي هو أنها تناسب حتى 4 كجم فقط وينمو الأطفال بسرعة في هذا الوقت، لذلك إذا اخترت حفاضات بيبي جوي لحديثي الولادة، ننصحك بشراء عبوة صغيرة، وهي الأنسب للأطفال ولا تضر بشرتهم الحساسة، كما تحتوي على وسادة صرف مدمجة تمتص السوائل ولا تسبب كتلة سائلة.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

شاهد أيضاً: أفضل رضاعات لحديثي الولادة

حفاضات مولفيكس

من أفضل الحفاضات خاصة لحديثي الولادة، لان حجمها صغير جدا من 2-5 كيلو جرام مما يجعلها مناسبة للولادة منخفضة الوزن، كما أنها تحتوي على جزء مخصص لأجل سرة طفلك، لأن سرة المولود يجب أن تكون جافة وجيدة التهوية دائمًا، قدمت مولفيكس نوعًا جديدًا من الحفاضات يسمى ComfortFix مع العديد من المزايا وحماية أكبر ضد التسرب، يتميز الشريط اللاصق بفتحه وإغلاقه أكثر من مرة، تتميز بملمسها القطني الناعم لتكون مناسبة لبشرة الأطفال الحساسة، من وجهة نظري كأم مولفيكس هي أفضل أنواع حفاضات الأطفال حديثي الولادة.

قد تحتاجين إلى تغييرها عندما يبدأ طفلك بالنمو لأنه وعلى الرغم من أنها قد تصل إلى 5 كيلو جرام فأن وزن بعض الأطفال يزداد بمعدل سريع فلا تشتري كمية كبيرة منها، وقد لا يكون مناسبًا للأطفال الآخرين عندما يكبرون، لكن الأمهات الأخريات وجدن أنه الأنسب لأطفالهن طوال فترة استخدامهم للحفاضات، وتم صدور أيضًا نوع جديد منها يسمى مولفيكس بانتس، به نفس الخصائص الأخرى لكن ما يميزه أنك تلبسيه لطفلك كسروال، بعض الأطفال عندما يكبرون يبدوا بالاستكشاف والتقليد ويقومون بفتح البامبرز من تلقاء أنفسهم، لذلك يساعد هذا النوع على عدم حدوث ذلك ويساعدك أيضا عندما يحين موعد تدريبهم على الاستغناء عنه.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

حفاضات هجيز

تمتاز حفاضات هجيز بأنها ألمانية الصنع لذلك فهي غير منتشرة في الأسواق المحلية، لكن معظم الأمهات تكلموا عن مدى جمالها لأطفالهم منذ الولادة إلى وصولهم لسن تركهم لها، ما يميزها أنها ذات ملمس ناعم ولا تسبب التهابات أو حساسية وتمنع التسريب بدرجة عالية، ولكن عدم انتشارها وبالتالي سعرها الغالي عن باقي الحفاضات المنتشرة يجعل هذا أحد عيوبها.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

شاهد أيضاً: أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة بالصور والأسعار 2021

بامبرز بريميوم كير

يتميز هذا النوع بقوامه الناعم للغاية، ولكن بعض الأمهات لم يجدوه مناسبًا لأطفالهم في الأشهر القليلة الأولى، لأن قوامه شديد النعومة تسبب في حدوث العديد من تسريبات البراز السائل الذي يفرزه الأطفال في المراحل الأولى، وهو ما ينتج عن اعتمادهم الأساسي على الرضاعة الطبيعية فقط، وأيضًا بعض الأمهات قالوا مؤخرًا أن لها تأثير سيء على حديثي الولادة.

لكن بعد مرور أربعة أشهر، كانت بامبرز اختيارًا جيدًا، كما أن هذا النوع أكثر ملاءمة في الصيف لأنه خفيف على البشرة ويمنحها جفافاً طويل الأمد، لا يسبب حكة بالجلد أو تهيجه أفضل ما في النوع أنه له رائحة مميزة ولا يسبب رائحة كريهة للبول، عيوب بامبرز بريميوم كير هي أنها أغلى حفاضات في السوق على الرغم من عدم جودتها لحديثي الولادة، لكنها مفضلة لدى الكثير من الأمهات.

ما هي أغلى حفاضة في العالم

حفاضات فاين بيبي

فاين بيبي رخيص ومتوفر، وأهم ما يميزه أنه يمتص السوائل فعلاً ولا يتسبب في تسرب البول أو البراز، وسعره مناسب واقتصادي، لكن عيوبه أن قوامه ليس مثل الأنواع الأخرى، والشريط اللاصق لا يلتصق بشكل جيد، بمعنى أنه لا يمكن فتحه وإغلاقه أكثر من مرة، مثل بعض الأنواع الأخرى، ولكن بشكل عام، جودة فاين بيبي ممتازة، فهي لا تسبب تسرب حتى في الأشهر الأولى من العمر بسبب حاجز التسرب فهو قوي، والجل الأزرق الداخلي يجعل السائل ينتشر أي لا يتكتل في منطقة واحدة ويمتصها جيدًا ويبعدها عن بشرة الطفل، وما يميزها أكثر أنها الحفاضة الوحيدة التي تم التوصية بها من منظمة الصحة العالمية، كما أنها تحتوي على مرطب البابونج لتعزيز بشرة الطفل وحمايته من الالتهابات، لديها القدرة على جعل الهواء يدخل ويخرج مما يعزز من ترطيب البشرة والحفاظ عليها.

شاهد أيضاً: افضل عطور فيصل الدايل للرجال 2021

حفاضات سانيتا بامبي

على الرغم من قدرة الحفاضة سانيتا بامبي على عدم التسريب لأطول وقت ممكن ألا أن بعض الأمهات قد اشتكوا من أن الحفاضة ذا ملمس غير مريح قليلًا مما يؤدى إلى انزعاج الطفل وبالتالي قد لا يحافظ على بشرته بالرغم من رفع سُمك الحفاض.

حفاضات بيبيكو

تتميز حفاضات بيبيكو أنها ملائمة لحديثي الولادة واللاصق شديد الإغلاق ولكن قد يزعج الطفل أو يضره بسبب شدته، أفادت كثير من الأمهات أنه ذو ملمس غير ناعم وبالتالي يسبب ضرر لبشرة الطفل وأيضًا عدم القدرة على امتصاص البلل لوقت كافي فيتم التسبب بالتسريب.

شاهد أيضاً: ما هي افضل شخصية في عالم الانمي

حفاضات هالو بيلو

تتميز بأشكالها الجميلة وقدرتها على امتصاص البلل وبالتالي قدرتها على عدم التسريب وهي ذات ملمس ناعم جدًا، وتسمح بدخول الهواء لضمان حماية بشرة الطفل، لديها جوانب مطاطية لتعزيز حركة الطفل، البطانة تخلو من الكلور.

كيفية اختيار نوع الحفاظ المناسب لطفلك

العلامة التجارية التي تناسب طفلك الأول قد لا تناسب طفلك الثاني ، بسبب اختلاف بشرة كل طفل عن الآخر، ولكن كيف تعرفين أن هذا النوع مناسب لطفلك، إليكم بعض النصائح:

  • الحفاضات لا تسبب أي تسرب للبول أو البراز.
  • الحفاضات لا تسبب علامات على جلد طفلك في موقع الحزام في البطن أو الفخذين.
  • إذا كان لا يسبب حكة أو احمرار أو طفح جلدي.
  • إذا كانت مناسبة لوزن طفلك.
  • تساعدك التعليمات المكتوبة على كل عبوة على معرفة الرقم المناسب من 1 إلى 6 لوزن طفلك.

طريقة اختيار الحفاضة المناسبة لطفل حديث الولادة

يجب اختيار نوع الحفاضة المناسب للطفل وخاصة  الأطفال حديثي الولادة لذلك نقدم بعض النصائح لاختيار الحفاضة المناسبة:

  • اختاري النوع الذي يتواجد به مكان مخصص لسرة الطفل.
  • اختاري الحفاض ذو المقاس المناسب لوزن الطفل، حيث أن هناك بعض الحفاضات لا تناسب من ولدوا بأحجام أصغر من الطبيعي.
  • عند تحديدك لتجربة نوع معين لا تشتري منه عبوة كبيرة الحجم أي بعدد حفاضات كثير، وذلك لإتاحة التوقف عن استخدامه وشراء نوع آخر إذا لم يتوافق مع بشرة طفلك.
  • عند التغيير من نوع إلى آخر، ننصحك باستخدام كريم مناسب لمنطقة الحفاض، لأنه في أغلب الأحيان، تحدث حساسية طفيفة للجلد عند التغيير من نوع إلى آخر.
  • إذا تم الاستقرار على نوع معين من الحفاضات لا تشتري منة كمية كبيرة وذلك لأن الأطفال في هذا الوقت يكبرون بسرعة وسوف تحتاجين لتغيير المقاسات.

شاهد أيضاً: أفضل شنطة مدرسة بنات في السعودية 1443

وفي النهاية تعرفنا على ما هي اغلى حفاضة في العالم، وعلى الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية المختلفة للحفاضات، إلا أنه قد يكون اختيار أفضل حفاضات لطفلك أمرًا صعبًا، لذلك جمعنا لكِ تفاصيل كل الأنواع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *