ما هي بنادق الصيد في ببجي

ما هي بنادق الصيد في ببجي

ما هي بنادق الصيد في ببجي التي يبحث الكثير من لاعبي ببجي عنها لاستخدامها في الصيد وخاصة الإصدارات الجديدة منها وذلك لأن هذه البنادق تضيف حالة من الإثارة والمتعة سواء في اللعب على الكمبيوتر أو الموبايل وسنتعرف في هذا المقال على ما هي بنادق الصيد في لعبه ببجي؟ والأنواع المختلفة من بنادق الصيد ومهمة كل بندقية على حدي.

ماهي بنادق الصيد في ببجي

بنادق الصيد في ببجي هي نوع من الأسلحة المستخدمة في لعبة ببجي، كما يوجد أنواع مختلفة من بنادق الصيد في ببحي ولذا فقد قام مصمم اللعبة باختبار بعض الأمور مثل أنسب الأماكن التي يفضل اللاعب التواجد بها داخل اللعبة واختيار الأسلحة و البنادق حتي يبدا العب، وكذلك طرق القنص المختلفة في لعبة ببجي وبنادق الصيد التي يحصل عليها اللاعب عند وصوله للهدف المطلوب وذلك مكافأة له بعد إتمام مرحلة معينة.

شاهد أيضاً: تحديث ببجي الجديد 2021

مناطق تواجد الأسلحة في لعبة ببجي

توجد طرق متنوعة يمكن من خلالها الحصول على أسلحة في الأماكن التي يوجد بها البنادق في لعبة ببجي، فإن كل لاعب يمكنه أن يأخذ السلاح بعد إنهاء مهامه اليومية أو الأسبوعية لكي يرتقي إلى المستوى التالي في اللعبة.

الميزات الجديدة في ببجي السيزون 13

تم تحديث بعض المهام في المستوى 13 وذلك للوصول لأقصى مراحل الإثارة عن طريق قتل 8 أشخاص من بندقية صيد واحدة وتسمى بسلاح الشوت قن ويطلقون عليه الهمبكشن والذي يستخدمه أكثر مستخدمي اللعبة الجدد لجمع أكبر عدد من النقاط، ويتواجد سلاح بنادق الصيد في كافة مستويات ببجي إلا أن قدرته اختلفت في الإصدار الجديد من حيث إمكانية التنوع بين أنواع الأسلحة المختلفة ومن أكثر مميزاته أنه لا يحتاج أن تتنقل على خريطة اللعبة لذلك فإنك ستجده بسهوله سواء في الإصدار الحديث أو القديم من لعبة ببجي على الموبايل.

شاهد أيضاً: رابط موقع ببجي الرسمي للشحن

ما هي أنواع بنادق الصيد التي توجد في لعبه ببجي موبايل؟

يوجد الكثير من أنواع بنادق الصيد في لعبة ببجي ومنها بنادق القناصة، البنادق الرشاشة، بنادق الهجوم وهي التي تعطي نتائج رائعة في وقت القتال في لعبة ببجي موبايل وسوف نتعرف عليها بتفاصيل كالتالي:

  • بنادق المدى البعيد في ببجي: البنادق القناصة فهي تسمح بفرصة ثانية لكي تصيب الهدف بفرصة أخرى أكثر سرعة لكي تصيب الهدف فهي تعمر ذاتياً وسريعة جدا في الضرب.
  •  بندقية أم كيه14: هي التي توجد فقط في الدروب، لأنها تمتلك مستوى ضرر أقوى وأكثر تأثيراً من الباقي، فهي تعد الأفضل على الاطلاق من هذه الفئة.
  • بندقية اس ال ار: هي تعد من أحد أفضل الاختيارات الموجودة بسبب الضرر الضخم والمرتفع الذي ينتج منها، ولكنه من الصعب التحكم بها.
  • بندقية اس كي اس: ويكون الضرر الناتج منها مرتفعاً مع سهوله التحكم بها والذي يجعلها من أفضل أنواع البنادق بعيدة المسافة.
  • بندقية كيو بي يو 88: هي التي تتواجد فقط في خريطة سانهوك، وهي تمتلك متوسط ضرر ضعيف نوعاً ما ويكون الارتداد الخاص بها قوى لذلك هي غير مفضلة عند الاغلب.
  • بندقية ميني14: يمتلك هذا السلاح أعلي سرعة رصاصة موجودة في أي سلاح فاللعبة، أما عن الضرر الذي ينتج عن البندقية فهي منخفضة نوعاً ما ولكنها ليست مريحة للتحكم بها، وهي عادة ما تكون اختيار غير مفضل.
  • بندقية في اس اس: أما عن هذه البندقية فهي أضعف بندقية في فئتها وسرعة رصاصتها منخفضة وهو الذي يجعلها غير مفضلة تماماً للمستوى البعيد.

شاهد أيضاً: اسماء ببجي بنات فخمة 2021

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما هي بنادق الصيد في ببجي التي يستخدم في اللعبة وكذلك التعرف على أنواعها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *