ما هي ديانة زين مالك

ما هي ديانة زين مالك

ما هي ديانة زين مالك ، الذي أبدى موهبة كبيرة أثناء تقديمه لبعض العروض الممتعة والمثيرة أثناء البرنامج الشهير The X Factor على التلفزيون البريطاني، وهو برنامج معني بتقديم عروض الموهوبين في الغناء والموسيقى، وبالرغم من أنه لم يدخل التصفية النهائية، إلا أنه حقق لنفسه شهرة كبيرة خلال البرنامج.

ما هي ديانة زين مالك

إن المغني البريطاني المعروف زين مالك بلا دين أو لاديني، وهذا ما أعلنه هو بنفسه خلال مقابلته مع مجلة Vogue البريطانية، حيث أعلن صراحة أنه ليس مسلمًا، بل وزاد تجرؤًا حين أعلن أنه لا يحب الصلاة ولا يؤمن بالحياة الآخرة والعالم الغيبي، ولعل ما أعطى إيحاءً بأن زين مالك مازال مسلمًا، أنه غرد منذ فترة بالشهادة فكتب: “أشهد ألا إله إلا الله، وأشهد أن محمدًا رسول الله” كما جعل متابعيه يحتفون بإسلامه ويهنئونه على تمسكه بالديانة الإسلامية، قبل أن يعود ليعلن أنه ليس مسلمًا، وأن ما كتبه كان لحظة ضعف منه.

شاهد أيضًا: من هي ريما الرويسان زوجة الامير

عائلة زين مالك

بالرغم من أن المدعو زين مالك المطرب الذي يحمل الجنسية البريطانية ذو أصول باكستانية مسلمة، فوالده مسلم من باكستان، وأمه سيدة أيرلندية تسمة تريشا مالك، أعلنت إسلامها عندما تزوجت من أبيه، وولد الطفل في بيئة مسلمة في بداية الأمر، إلا أن حياة الفن والطرب قد أخوته وتراجع عن إسلامه ليعلمها مؤخرًا أنه غير مسلم، بل إنه يكره العبادات ولا يؤمن بالغيبيات.

زين مالك مسلم شيعي

هذا بالفعل ما تتحدث أصوله عنه فهو ينتمي في الأصل لإحدى الطوائف الشيعية الباكستانية، فوالده ياسر مالك ووالدته تريشيا برانان مالك من الطائفة الشيعية، وهي الطائفة التي ينتمي إليها والده.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جميل عواد

زين مالك والاسلام

علاقة زين مالك بالإسلام علاقة اسم ونسب فقط، ولكنه ليس مسلمًا ولا يتكلم اللغة العربية، بسبب معيشته الكاملة في بلاد الضباب لندن، وربما صدم هذا الخبر محبي زين مالك من المسلمين في بريطانيا وغيرها، بسبب مواقفه المناوئة للإسلام، ويرى بعض المغردين الذين عاتبوا على زين مالك مواقفه تلك من الإسلام، حيث رأوا أنه كان بإمكانه السكوت عندما سئل عن ديانته، أو على الأقل يعل أنه ليس مسلمًا، ما اعتبره البعض تطاولًا على الإسلام وشعائره وعاداته ومعتقداته.

موهبة زين مالك تفرض نفسها

فرضت موهبة زين مالك الفنية نفسها على لجنة التحكيم في مسابقة The X Factor فبالرغم من أنه لم يفز بالمركز الأول، إلا أن لجنة التحكيم رأت فيه الموهبة التي لا تضيع ولا يمكن التفريط بها، فقررت لجنة التحكيم تكوين فرقة من الفائزين بالمراكز الأولى ومن هنا تم إنشاء فرقة: One Direction الشهيرة حول العالم، ولكن زين مالك انفصل عن تلك الفرقة، ليستمر في رحلته لوحده، حيث قدم الكثير من الألبومات المنفردة (السولو) والتي حقق الكثير من النجاحات ونال بسببها شهرة واسعة حول العالم، وقد حققت أغنيته Mind of Mine نجاحًا منقطع النظير، وذهبت به إلى آفاق النجومية والثراء.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبد الله بهمن

هل زين مالك متزوج

زين مالك ليس متزوجًا ولا يعرف من هي زوجة زين مالك، ولكنه مرتبط عاطفيًا بالفاشينيستا والعارضة الشهيرة جيجي حديد التي تقيم في بريطانيا أيضًا، بل وأنجب منها طفلين أيضًا احتفلت بهما جيجي حديد مؤخرًا.

ديانة جيجي حديد

جيجي حديد عارضة أزياء وفنانة ومطربة من أصول لبنانية وتعيش في بريطانيا صحبة صديقها زين مالك، وهي تدين بالديانة المسيحية، وربما ارتباطها بالمسيحية هو كارتباط زين مالك بالإسلام أي ارتباط بحكم الأصل والمولد والنشأة في بيوت دينية، وعلى الرغم من علاقتها  بزين مالك إلا أن جيجي أعلنت انفصالها عنه، وارتبطت عاطفيًا بنجم سباقات السيارات “formula 1” لويس هاملتون، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين مالك، إلا أنهما رصدا معًا منذ فترة وجيزة هي وزين مالك.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة سوسن بدر

مرض زين مالك النادر

يعاني زين مالك من مرض نادر هو رهاب الماء، وفق ما أعلنته إحدى الصحف البريطانية المعروفة، وعلى الرغم من أن المرض ليس معديًا ولا خطير، إلا أن صاحبه يعاني خوفًا شديدًا كلما اقترب من أي مسطح مائي، وربما يجعله ذلك يقدم على الانتحار في يوم ما إذا ركب الماء رغمًا عنه.

في ختام المقال نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن ما هي ديانة زين مالك ؟ وتطرقنا إلى الكثير من تفاصيل حياته، وعلاقته بالإسلام، وعلاقته بـجيجي حديد، وغير ذلك من المعلومات الكثيرة التي تخص مطرب الراب البريطاني زين مالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *