ما هي قصة فيديو 1444

ما هي قصة فيديو 1444

ما هي قصة فيديو 1444، أثار الفيديو 1444ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أحد مقاطع الفيديو المسربة من الإنترنت المظلم الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة، كما تم حذفه أكثر من مرة على منصة اليوتيوب. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على قصة الفيديو 1444.

ما هي قصة فيديو 1444

انتشر الفيديو 1444 بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر ذلك الفيديو من مقاطع الفيديو المسربة من الإنترنت المظلم. يتضمن الفيديو شاب روسي في الثامنة عشر من العمر اسمه جيب كورابليف يتحدث عن ما مر به من أحداث خلال الفترة الأخيرة. كما تطرق كورابليف عن بعض الأمور  التي تتعلق بالجمهورية الروسية، إلا أن حديث كورابليف ينتهي بإطلاق النار على رأسه من رشاش آلي من طراز AK – 47. تجدر الإشارة إلى أن الفيديو تم حذفه أكثر من مرة من منصة اليوتيوب، لذلك سماه البعض بالفيديو لتفادي حذفه مرة أخرى.

1444 فيديو كامل

من المعروف أنه لا يمكن مشاهدة الفيديو على منصة اليوتيوب وفق القوانين المعمول بها على المنصة، والتي تمنع نشر كل ما يتضمن مشاهد القتل والانتحار وغيرها من الأمور المشابهة. لكن يمكن مشاهدة الفيديو 1444 كاملًا من خلال البحث في موقع الإنترنت المظلم.[1]

شاهد أيضًا: قصة فيديو الفتاة الامريكية جازيكا افيرا

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم

يمكن الدخول إلى موقع الإنترنت المظلم ومشاهدة الفيديوهات التي تتضمن مشاهد القتل والتعذيب التي لا يمكن مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، التي يتعارض ذلك المحتوى مع مبادئها وقوانينها. وفيما يلي خطوات الدخول لموقع الإنترنت المظلم:

  • تحميل تطبيق Tor “من هنا“.
  • تثبيت التطبيق من ثم فتحه.
  • التأكد من تشغيل برنامج الحماية الخاص بخدمة VPN.
  • الحصول على عناوين الإنترنت المظلم “من هنا“.
  • البحث عن الفيديو 1444.

إيجابيات وسلبيات الإنترنت المظلم

هناك بعض الإيجابيات والسلبيات للإنترنت المظلم، على الشكل التالي:

إيجابيات الإنترنت المظلم

فيما يلي أبرز إيجابيات الإنترنت المظلم:

  • مساعدة الأفراد في الحفاظ على الخصوصية وفي التعبير عن آرائهم بحرية.
  • السماح بتطبيق القانون عن طريق إيجاد المنظمات الإجرامية والإيقاع بها.

سلبيات الإنترنت المظلم

من أبرز سلبيات الإنترنت المظلم:

  • سهولة الدخول في الأعمال والأنشطة الإجرامية.
  • استعمال الإنترنت المظلم لخرق خصوصية الآخرين بغير وجه حق.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على ما هي قصة فيديو 1444 ، كما ذكرنا 1444 فيديو كامل ، كذلك استعرضنا كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم ، إضافة إلى إيجابيات وسلبيات الإنترنت المظلم على الأفراد والدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *