متى تفتح الحدود السعوديه

متى تفتح الحدود السعوديه

متى تفتح الحدود السعوديه وموعد استئناف حركة الطيران مرة أخرى؟ من أكثر الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل وخارج المملكة وذلك بعد أن قامت الحكومة السعودية بإغلاق حدودها ووقف الرحلات الدولية والمحلية بسبب انتشار جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم.

متى تفتح الحدود السعوديه

بعد أن بدأت مرحلة عودة الحياة الطبيعية مرة أخرى بشكل تدريجي اتخذت المملكة العربية قرارًا بفتح أبواب المنافذ البرية على الحدود الكويتية والبحرينية والإماراتية من أجل استقبال المواطنين السعوديين من كانوا يعيشون بالخارج فقط، ولكن موعد فتح الحدود السعودية أمام السياح بشكل كامل لم يُحدد حتى الآن.

شاهد أيضًا: متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد

متى يفتح الطيران الدولي في السعوديه

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن استعدادها لفتح الطيران الدولي مرة أخرى وذلك ضمن الخطة التي أعدتها الحكومة السعودية لعودة الحياة إلى طبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا مُشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على حجز تذاكر الطيران إلكترونيًا فقط.

أما عن موعد الطيران السعودي دوليًا لم يُحدد بعد باستثناء بعض الرحلات الدولية المسموح بها وهي أما لعودة المقيمين المغادرين أو عودة المواطنين السعوديين المقدمين على منصة عودة.

شاهد أيضًا: متى تفتح مواعيد الاحوال المدنية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا من خلاله على إجابة سؤال متى تفتح الحدود السعوديه، كما تطرقنا إلى ذكر موعد فتح الطيران الدولي في السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *