متى تنزل حلقة هجوم العمالقة

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة ؟ حيث تابع عشاق مسلسل الأنمي الياباني “هجوم العملاقة” حلقات الموسم الرابع الجزء الأول بإقبالٍ شديدٍ، ومع نهاية حلقات هذا الجزء بدأ السؤال عن موعد انطلاق الجزء الثاني من الموسم الرابع، ومن خلال المقال سنقدم ملخصًا عن الموسم الرابع الجزء الأول، وسنبين موعد إطلاق الجزء الثاني، كما سنبين موعد نزول حلقة هجوم العمالقة.

عن ماذا يتحدث المسلسل هجوم العمالقة

مسلسل “هجوم العملاقة” (بالإنجليزية: Attack on Titan)‏ هو سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها “هاجيمي إيساياما”، وتدور أحداث المسلسل في عالمٍ خياليٍّ يعيش فيه البشر داخل مدنٍ محاطةٍ بثلاثة أسوار هائلة، وتتولى هذه الأسوار مهمة حماية البشر من أشباه البشر العملاقة التي تأكل الإنسان والتي يشار إليها باسم العمالقة أو الجبابرة ؛ تتابع قصة المسلسل “إرين ييغر”، الذي تعهد بإبادة جبابرة بعد أن تسبب العمالقة في تدمير مسقط رأسه وموت والدته، وقد تم بث الموسم الأول المكون من 25 حلقة من أبريل إلى سبتمبر 2013، تلاه بث الموسم الثاني المكون من 12 حلقة من أبريل إلى يونيو 2017، كما تم بث الموسم الثالث المكون من 22 حلقة على جزأين، مع بث أول 12 حلقة من يوليو إلى أكتوبر من عام 2018، وآخر 10 حلقات تم بثها من أبريل إلى يوليو 2019، كما تم عرض الموسم الرابع والأخير لأول مرة في ديسمبر 2020، حيث تم بث 16 حلقة في جزئه الأول، مع عرض الجزء الثاني في يناير 2022.

شاهد أيضًا: الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة

موعد نزول مسلسل هجوم العملاقة

تابع الملايين من حول العالم أحداث حلقات الموسم الرابع من “هجوم العمالقة” التي تم عرضها مؤخراً، وضم الجزء الأول من الموسم الرابع 20 حلقة، شهدت الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، والتي أمتعت عشاق المسلسل ومتابعيه منذ موسمه الأول في عام 2013، وكانت حلقات المسلسل تعرض بشكل أسبوعي ٍّيوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يعرض المسلسل باللغة اليابانية، عبر موقع هجوم العمالقة “Attack on Titan”، وعلى الحسابات الرسمية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعرض على قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، ثم يتم العمل على دبلجة المسلسل إلى اللغة العربية ليتم عرضها على المنصات الرسمية.

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة

متى تنزل حلقة هجوم العمالقة؟ مع نهاية الحلقة العشرين من الموسم الرابع الجزء الأول من مسلسل “هجوم العمالقة” بدأ عشاق ومتابعي هذه المسلسل بالسؤال عن موعد نزول الحلقة 21 من الموسم الرابع، أو الحلقة الأولى من الموسم الرابع الجزء الثاني من مسلسل “هجوم العمالقة”، حيث تبين أن موعد عرض الحلقة هو يوم الأحد الموافق 7 فبراير /شباط من عام 2022، والتي ستكون بعنوان “From You, 2000 Years Ago”بالإنجليزية أو ” منك، منذ 2000 سنة”.[1]

شاهد أيضاً: موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع

هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الأول

بانتظار بدء عرض الموسم الرابع الجزء الثاني من مسلسل “هجوم العمالقة” سنبين فيما يلي ملخص الحلقات العشرين من الموسم الرابع الجزء الأول.[1]

الحلقة 1 – “الجانب الآخر من البحر”

بينما يقاتل مارلي تحالف الشرق الأوسط لإنهاء حرب استمرت أربع سنوات، تتنافس مجموعة من مرشحي المحاربين على الخطوط الأمامية ليكونوا خليفة العملاق المدرع.

الحلقة 2 – “قطار منتصف الليل”

على الرغم من سعادتهما لانتهاء الحرب، يدرك كل من إلدان ووريورز ومارلي براس أنه ليس لهما مستقبل ما لم ينهوا مهمة استعادة العملاق المؤسس.

الحلقة 3 – “باب الأمل”

يسترجع راينر ماضيه، ويتذكر ما دفعه ليصبح محاربًا ويستمر في المضي قدمًا بعدما فقد كل أمل.

الحلقة 4 – “من يد إلى أخرى”

زيارة مفاجئة من عائلة Tybur تهز جيش مارليان، وفي هذه الأثناء، يقوم فالكو بتهريب الرسائل من أجل صديق ويساعد اثنين من الرفاق القدامى على لم شمل.

الحلقة 5 – “إعلان الحرب”

بينما يكشف ويلي تيبور الحقيقة في خطابٍ صادمٍ للعالم، وتتصاعد التوترات خلف المسرح حيث يلتقي إرين ورينر وجهاً لوجه.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الى كل من أحبني الكوري

الحلقة 6 – “عملاق مطرقة الحرب”

تم إحباط هياج إرين من قبل عملاق مطرقة الحرب War Hammer Titan الذي تركه في حيرةٍ من أمره، ومع انضمام جيش مارلي للقتال، سيتعرض لضغوطٍ شديدة ٍمن أجل البقاء بمفرده.

الحلقة 7 – “الاعتداء”

بدأت قوات بارادي هجومها، لكن المحاربين صمدوا على أرضهم، ومع اقتراب قوات مارلي من حولهم، يكافح إرين لكسر دفاعات مطرقة الحرب.

الحلقة 8 – “رصاصة القاتل”

مع عدم وجود عمالقة لتهديدهم بالفرار، تراجع الكشافة على متن المنطاد، عاقدين العزم على جعلهم يدفعون ثمن الدوس على منزلها، وملاحقة غابي بمسدس في يدها.

الحلقة 9 – “المتطوعون الشجعان”

بينما تتعامل باراديس Paradis مع تداعيات الغارة على Liberio، ينظر أرمين إلى الماضي ليلتقي بالجنود المتطوعين الذين أعادوا تشكيل عالمهم.

الحلقة 10 – “حجة سليمة”

قبل عامين، رحبت باراديس بأول زائرٍ لها وتفاجأت برؤية أحدهم، وسيكون الحصول على مساعدتهم أمرًا بالغ الأهمية في خطة من ثلاثة أجزاء لحماية باراديس.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل ثلاث قروش ويكيبيديا

الحلقة 11 – “التزييف”

محاصرين في أخطر جزيرة في العالم، فالكو وغابي سيفعلان أي شيء للبقاء على قيد الحياة، وفي أماكن أخرى، يطالب الجمهور بإجابات عندما يعلمون أن المنقذة باراديس قد تم اعتقالها.

الحلقة 12 – “أدلة”

بينما يستطلع Hange وPyxis معًا نوايا زيكي الحقيقية، يتصاعد التوتر خارج المقر الرئيسي حيث يطلب أرمين وميكاسا الإذن بالتحدث مع إرين.

الحلقة 13 – “أطفال الغابة”

يبحث جابي وفالكو عن زميل مارليان الذي تفاجأ برؤية مرشحي المحارب، وحقيقة ما حدث في Ragako قد تلقي بعض الضوء على خطط زيكي السرية.

الحلقة 14 – “الوحشية”

أرمين وميكاسا يتحدثان مع إرين، لكنهما مندهشان مما يقول، وفي الغابة، يفكر ليفي في إطعام العملاق الوحش لشخصٍ جديدٍ، لكن لدى زيكي خططًا أخرى.

الحلقة 15 – “الخلاص الوحيد”

نظرة إلى ماضي زيكي تظهر نضاله ليصبح محاربًا، وتهدف خططه لإنهاء معاناة جميع كبار السن من فرصة الصداقة التي تحققت في شبابه.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل لعبة الحبار

الحلقة 16 – “فوق وتحت”

مع سيطرة Jaegerists الآن، تم الكشف عن خطة زيكي الرئيسية، ولكن قبل أن يتم إطلاقه، يساعد مجندو إرين في طرد أي غزاة في وسطهم.

الحلقة 17 – “الدينونة”

بعد أن فوجئ إرين بهجوم مارلي المفاجئ، يصد إرين العمالقة بمفرده، ومع احتدام المعركة معهم، يأخذ الكشافة في استطلاع دوافع إرين من الأبراج المحصنة تحت الأرض.

الحلقة 18 – “هجوم التسلل”

ينضم العملاق الوحش إلى المعركة، لكن الجنرال ماجاث مصمم على القضاء عليه، وفي هذه الأثناء، مع اشتعال النيران في المدينة، يسرع كولت وجابي لإنقاذ فالكو الذي احتجزه الجايجيريون.

الحلقة 19 – “شقيقان”

يناشد كولت زيكي ألا يستخدم صراخه ويحول فالكو إلى عملاق، وطوال الوقت، كان الجنود والعمالقة يشتبكون في المعركة بينما يكافح إرين للتواصل مع شقيقه.

الحلقة 20 – “ذكريات المستقبل”

يأخذ زيكي إرين خلال ذكريات جريشا ليوضح له كيف تم غسل دماغه، ولكن من خلال القيام بذلك، يكتشف زيك شيئًا عن إرين لم يكن يعرفه أبدًا.

هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني الحلقه الأولى

انتهى عرض مسلسل “هجوم العمالقة” الموسم الرابع الجزء الأول مع انتهاء الحلقة 20 منه، وبدأ المتابعون بالسؤال عن تاريخ إصدار الحلقة الأولى من الموسم الرابع الجزء الثاني من “هجوم العمالقة”، حيث يعود النصف الثاني من Attack on Titan Season 4 مع الحلقة 21 والتي ستكون بعنوان ” منك، منذ 2000 سنة” أو بالإنجليزية “From You, 2000 Years Ago” يوم الأحد الموافق 7 فبراير /شباط من عام 2022.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يصل المقال إلى خاتمته هنا بعد أن أوضح متى تنزل حلقة هجوم العمالقة التي ينتظرها المتابعون، وقد استعرض المقال ملخص الموسم الرابع الجزء الأول من المسلسل، كما قدم معلوماتٍ عن المسلسل الناجح الذي بدأ عرضه منذ عام 2013م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *