متى يبدأ وينتهي مهرجان ليالي القيصرية 2024

متى يبدأ مهرجان ليالي القيصرية 2024

متى يبدأ مهرجان ليالي القيصرية 2024 الذي يعد من أشهر المهرجانات التراثية السعودية؛ كونه يعرض في طياته عراقة وأصالة الماضي والتراث المعماري السعودي، وقد تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليتم التعرف على موعد بدء هذا المهرجان، كما سيتم التعرف متى ينتهي مهرجان ليالي القيصرية بالتفصيل.

متى يبدأ مهرجان ليالي القيصرية

بدأ مهرجان ليالي القيصرية 2024 يوم الاثنين الواقع في 1 يناير/ كانون الثاني من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 19 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا، وقد قام بتدشينه محافظ الأحساء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، وأكد بأن فعاليات هذا المهرجان ستضم الكثير من عروض الفنون الشعبية، والجلسات الاجتماعية والعائلية والشبابية أيضًا، كما أنها ستقدم عروضًا تفاعلية مباشرة، وتتزين بالمعزوفات الموسيقية، والألعاب الشعبية.

متى يبدأ مهرجان ليالي القيصرية 2024

اقرأ أيضًا: أين يقع معرض التمور الاحساء وأهم فعالياته

متى ينتهي مهرجان ليالي القيصرية

من المقرر أن ينتهي مهرجان ليالي القيصرية 2024 في يوم السبت الواقع في 30 مارس/ آذار من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 20 رمضان من عام 1445 هجريًا، ويكون بذلك قد استمر لمدة 3 شهور متتالية، علمًا بأن مدته الطويلة جاءت من أهميته الاقتصادية والتجارية والاجتماعية الكبيرة.

اقرأ أيضًا: متى موعد معرض الدفاع العالمي

كم باقي على نهاية مهرجان ليالي القيصرية

سيتم التعرف من خلال العداد التالي كم باقياً على نهاية مهرجان ليالي القيصرية، وذلك وفق الآتي:

كم باقي على نهاية مهرجان ليالي القيصرية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة الآتية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال مَتى يبدأ مهرجان ليالي القيصرية 2024، والذي تم التعرف من خلاله متى بدأ هذا المهرجان السعودي المميز، كما تم التعرف كم باقياً على نهايته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , افتتاح مهرجان ليالي القيصرية , 13/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *