متى يفتح Winter Wonderland الكويت 2022

متى يفتح Winter Wonderland

متى يفتح Winter Wonderland الكويت 2022، إنَّ Winter Wonderland هو أحد أكثر المهرجانات الترفيهية التي تقام في دولة الكويت بشكل سنوي، حيث يتضمَّن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تجذب سكان الكويت كبارًا وصغارًا، وفي موقع محتويات سوف يتم الحديث عن هذا الهرجان الكبير وتوضيح مواعيد عمل Winter Wonderland الكويت 2022 ومتى يفتح.

متى يفتح Winter Wonderland

وفقًا لما صدر من قبل الجهات الرسيمة القائمة على مهرجان Winِter Wondِerland الكويت، فإنه سيتم الافتتاح في يوم الأحد الموافق للحادي عشر من ديسمبر 2022 م الجاري، ومن الجدير بالذكر بأنه قد تم تأجيل الافتتاح من قبل الجهات القائمة عليه، وذلك ما كان مقرراً في مطلع شهر نوفمبر المنصرم.[1]

مواعيد عمل ونترلاند الكويت Winter Wonderland

سوف يعمل مهرجانWinِter Wondِerland ونتر وندرلاند في الكويت بهذا الموسم وفق المواعيد التالية:

  • سيعمل منذ يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت دولة الكويت.
  • سيعمل منذ الخميس وحتى يوم السبت من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت دولة الكويت.

وإلى هنا نكن قد وصلنا إلى نهاية مقال متى يفتَح Winِter Wondِerland الكويت 2022، والذي تم من خلاله التعرف على موعد افتتاح مهرجات Winِter Wondِerland الكويت 2022 ومواعيد العمل وبشكل تفصيلي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ألعاب ونتر وندرلاند الكويت؟

    يتوفر في ونتر وندرلاند الكويت ما يصل إلى 30 لعبة ومنها ما يلي: لعبة ماجيك هاوس. لعبة الطيران. لعبة العجلة. لعبة التصادم. لعبة كريزي فورج. لعبة الدودة. لعبة البروبيلر.

  • ما هي أسعار دخول ونتر وندرلاند الكويت؟

    يتضح من خلال ما يلي أسعار تذاكر ونتر وندرلاند للكبار والصغار: تبلغ أسعار تذاكر ونتر وندرلاند للكبار هي 5 دينار كويتي للكبار وذلك لكل من هو أكثر من خمس سنوات. ستكون تذاكر ونتر وندرلاند للصغار الذي هم أقل من خمس سنوات مجانية.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , ونترلاند الكويت Winter Wonderland , 10/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *