متى ينزل الايفون الجديد 2021 .. مميزان الايفون الجديد iPhone 12 pro max

متى ينزل الايفون الجديد 2021

متى ينزل الايفون الجديد 2021 من الأمور التي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة بعدما أعلنت شركة آبل عزمها على طرح هاتف جديد به العديد من التحديثات التي تختلف عن الإصدارات السابقة منه، حيث تتمتع هواتف ايفون بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي بسبب مميزاته الفريدة، وإمكاناته التي تجعل من اقتنائه تجربة مميزة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى المنافسة، التي تسعى إلى تحديث أنظمة هواتفها لتتنافس مع هواتف الأيفون، من خلال المقال التالي نتعرف على أهم المميزات لهاتف أيفون المُزمع طرحه في الأسواق، ومتى يتم طرحه.

متى ينزل الايفون الجديد 2021

ينتظر عشاق هواتف أبل موعد انتظار أي إصدار جديد من هواتف الايفون ليسارعوا  في اقتناءه، بسبب الإمكانات التكنولوجية الفريدة التي يتضمنها كل إصدار من هذه الإصدرارات، وقد تم تداول أنباء عن اعتزام الشركة طرح 4 إصدارات من الهواتف في عام 2020. وهاتف في عام 2021.

ومع ذلك لم تُعلن شركة أبل بشكل رسمي عن الموعد المقرر لطرح هاتف iphone SE 2 Plus ،ولكن هناك بعض التكهنات من أنه سيكون في النصف الثاني من العام. بينما يتوقع بعض الخبراء أن تطرحه في الشهور الأولى من العام.

وهناك أنباء متداولة عن طرح هاتف آخر، هو iPhone 13 بعد أن تقوم بطرح أيفون 12 في عام 2020. [1]

مميزان الايفون الجديد iPhone 12 pro max

من المتوقع أن تقوم شركة أبل في الأسابيع المقبلة أن تعلن عن طرح هاتف iPhone 12 pro max الذي يُعد الهاتف ذات الشاشة الأكبر في تاريخ إصدارات هواتف iphone، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد بحسب التسريبات التي انتشرت، حيث لم تعلن الشركة بشكل رسمي بعد عن تلك:

  • شاشة بحجم 6.7 بوصة، وهي أكبر من شاشة أيفون 11 برو ماكس وكانت الأخيرة قد بلغت 6.5 بوصة.
  • دقة الشاشة من المتوقع أن تكون 2788×1242 بيكسل.
  • من المتوقع أن يبلغ حجم الهاتف 174 جرام، ومصنع من الألومنيوم والزجاج.
  • من المتوقع أن يكون الجهاز مقاومًا للماء، ويمكن أن يظل تحت عمق متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة.
  • كما سيتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود.
  • كما يحوي الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 12 ميجبكسل بفتحة عدسة 1.8 وتقريب بصري 3X.
  • ومن المتوقع أن يبلغ حجم بطارية الهاتف 3350 مللي أمبير.

وتشير التوقعات كذلك إلى أن الهاتف من المتوقع أن يكون سعره حوالي 1199 دولار، وهو سعر مرتفع للغاية بالمقارنة مع أسعار الفئات الأخرى من الهاتف.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال متى ينزل الايفون الجديد 2021 ، كما تعرفنا على آخر إصدارات أبل التي على وشك الإصدار في خلال أسابيع قليلة وهو هاتف أيفون 12 برو ماكس ، وأهم مواصفاته والسعر المتوقع له.

المراجع

  1. ^ apple.com , iphone , 01/09/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *