افضل مطاعم ليالي الدرعية 2024

افضل مطاعم ليالي الدرعية

افضل مطاعم ليالي الدرعية 2024، تتيح فعالية ليالي الدرعية التمتع بالطرب الأصيل والموسيقى الراقية مع إمكانية التمتع بوجبة فاخرة في واحد من أشهر وأفضل المطاعم في العاصمة السعودية الرياض وكذلك التسوق في أشهر المولات التجارية، ويهتم موقع محتويات بتقديم أهم المعلومات عن أفضل المطاعم المشاركة في ليالي الدرعية 2024.

افضل مطاعم ليالي الدرعية 2024

سيتم توضيح أسماء عدد من المطاعم المشاركة في ليالي الدرعية وهي:[1]

مطعم أوكتو المزرعة

للمطعم أوكتو المزرعة أربعة فروع بالمملكة العربية السعودية هي الرياض والظهران والعلا والدرعية، يتميز المطعم بديكورات معاصرة وجلسات مريحة وبتصميم داخلي يشبه المنزل اليوناني، حيث يقدم المطعم أطباق رئيسية من اللحم والدجاج والسمك والباستا وأطباق السلطة المنوعة، بالإضافة إلى أطباق التحلية التي تحتوي على الآيس كريم والشوكولاتة، كما يقدم قائمة منوعة من المشروعات.

مطعم أوكتو المزرعة

مطعم شبابيك

مطعم لبناني يقدم أفضل المأكولات اللبنانية والشرقية حيث يقدم مجموعات من المقبلات الباردة كورق العنب والحمص بأنواعه والفتوش والتبولة ومسقعة الباذنجان، والمقبلات الساخنة كأقراص الكبة ورقائق الجبنة وفطائر السبانخ والسمبوسك، بالإضافة إلى المشاوي المنوعة والحلويات العربية كالمهلبية وعيش السرايا، ولا ننسى العصائر الطبيعية كالرمان والرتقال مع الجزر، وتشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة.

شبابيك

مطعم طاولة فايزة

مطعم طاولة فايزة هو مطعم سعودي يقدم أطباق منوعة من المقبلات والوجبات الرئيسية، كما يتخصص المطعم بتخصيص الأطباق الشعبية من ملوخية الدجاج بالأرز، بالإضافة إلى معكرونة بالبشاميل، بالإضافة إلى بعض المأكولات الشعبية كالبطاطا المشوية، بجانب قائمة من الحلويات مثل كيكة التمر والمهلبية وغيرها الكثير من الحلويات والمأكولات.

مطعم يورو من يوكاري

وهو مطعم يقدم أفخر الأطباق اليابانية التقليدية والعصرية من السوشي والماكي واللحوم والأسماك، حيث يقدم المطعم تجربة طعام متميزة، بالإضافة إلى الديكورات المتميزة للمطعم.

وبعد أن شارف مقال افضل مَطاعم ليالي الدرعية 2024 يكون قد قدم المقال معلومات تفصيلية عن المَطاعم المشاركة في مهرجان ليالي الدرعية 2024.

المراجع

  1. ^ diriyah.sa , موسم الدرعية , 16/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *