منصة همه سلسلة بالبيد التعليمية طريقة التسجيل بالخطوات

منصة همه سلسلة بالبيد

منصة همه سلسلة بالبيد التعليمية طريقة التسجيل بالخطوات من أهم المحطات التي يطالعها الراغبون في العمل في المهن التدريسية أو التعليمية، خاصة أنها من المنصات التي تقدم برامجها بشكل متميز لهذه الفئات في المملكة العربية السعودية وبحرفية كبيرة، وأساليب عصرية حديثة، ولذلك كان التعرف على هذه المنصة وخطوات التسجيل فيها من أولويات هذه الفئة المهمة في المجتمع السعودي.

منصة همه سلسلة بالبيد

تٌعد منصة همة سلسلة بالبيد من المنصات الحديثة والرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم بعض الدورات الهامة لخريجي البكالوريوس من الجنسين الذكور والإناث ممن يتطلعون للعمل في سلك التدريس وذلك وفق مجموعة من الضوابط الهامة التي تصدر عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما تتيح عدداً من الدورات المفيدة الأخرى لمن يرغبون في الالتحاق  بعدد من الوظائف الحكومية الأخرى وتأهيلهم لذلك.

شاهد أيضاً: منصة التدريب الصيفي 2020 عن بعد 

خطوات التسجيل في منصة همه سلسلة بالبيد

يمكن التسجيل في منصة همة سلسلة بالبيد عن طريق عدد من الخطوات السهلة والسريعة باتباع الآتي:

  • أدخل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بمنصة همه سلسلة بالبيد التعليمية ” من هنا“.
  • إن كنت تملك حساباً فيمكنك الضغط على “تسجيل الدخول” وإدخال رقم الجوال وكلمة المرور ثم “تسجيل الدخول”.
  • إن كنت لا تملك حساباً مسبقاً في المنصة فاضغط على “انشاء حساب” واملأ ” الاسم بالكامل، والنوع ذكر أو أنثى، ورقم الجوال، وكلمة المرور والبريد الإلكتروني” ثم “تسجيل”.
  • بعدها أدخل إلى المنصة واختر من الأعلى ” الدورات الحالية ” واختر منها الدورة المناسبة لك لتسجل فيها وتدفع ثمنها عن طريق الوسائل المتاحة.

شاهد أيضاً: كم نسبة القدرات المطلوبة لدخول الجامعة

رابط التسجيل في منصة همه سلسلة بالبيد

يعتبر رابط منصة همة سلسلة بالبيد التعليمية البوابة الرئيسية التي يتعرف المستخدم من خلاله على تفاصيل هذه المنصة والخدمات الأكاديمية المتوفرة فيها، وكذلك التسجيل في الدورات المختلفة، ودفع رسومها أيضاً، ويمكن الدخول إليها ” من هنا “.

خدمات أكاديمية همه

توفر منصة همة سلسلة بالبيد التعليمية في المملكة العربية السعودية عددا ً من الخدمات الأكاديمية المميزة والهامة ومن أشهر هذه الخدمات ما يأتي:

  • دورات في الرخصة المهنية التعليمية.
  • دورات في قدرات الجامعيين.
  • دورات اعداد معلمات التربية البدنية.
  • دورات في القدرات العامة
  • دورات في الاختبار التحصيلي.
  • دورات في القدرة المعرفية.

شاهد أيضاً: منصة التدريب الصيفي عن بعد للمعليمن والمعلمات

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عبر موقع محتويات والذي فَصَّْلْنا فيه عن منصة همه سلسلة بالبيد التعليمية و خدمات أكاديمة همه، ورابط منصتها الإلكترونية، و خطوات التسجيل في منصة همة سلسلة بالبيد التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *