من مميزات باقة سوا ستار بلس

من مميزات باقة سوا ستار بلس

توجد العديد من مميزات باقة سوا ستار بلس التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية إس تي سي لعملائها حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل العرض والخدمات للحصول على رضا العملاء، وتعد شركة STC أول شركة تقدم خدمات الاتصالات في المملكة، كما أنها تستحوذ على نسبة كبيرة من شريحة مستخدمي خدمات الهاتف والإنترنت في المملكة.

نظام سوا stc

إن شركة الاتصالات السعودية تقدم العديد من الأنظمة التي تناسب الاحتياجات المختلفة لكافة العملاء الذين تناسبهم الأنظمة مسبقة الدفع أو الأنظمة المفوترة. ويعد نظام سوا واحدًا من أشهر أنظمة الاتصالات التابعة للشركة والأكثر طلبًا من بينها، وذلك لأنه يقدم للمشتركين العديد من الميزات مثل الأسعار المخفضة للدقائق واستخدام الإنترنت والرسائل، وكذلك العروض المستمرة التي يتم إطلاقها لمشتركي هذا النظام، بالإضافة إلى الباقات المختلفة التي تناسب شرائح الاستهلاك المختلفة، فهي تناسب الاستخدام الثقيل أو الخفيف بأسعار تتناسب مع كافة الاحتياجات. [1]

من مميزات باقة سوا ستار بلس

باقة سوا ستار بلس هي إحدى باقات نظام سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودية  stc  ومن خلال هذه الباقة يحصل المشترك على عدد غير محدود من الدقائق والمكالمات سواء لأرقام stc أو أي أرقام لشبكات أخرى داخل المملكة العربية السعودية، كما أن النظام يمنح المستخدم 100 جيجا لاستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى تصفح غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي. وقيمة الباقة 240 ريال سعودي، ويقوم المشترك بدفع 276 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة بشكل شهري، عند الاشتراك لأول مرة أو للتجديد كل شهر. وتبلغ صلاحية الباقة أربعة أسابيع من تاريخ التجديد.

طريقة الاشتراك في باقة سوا ستار بلس

يمكن لعملاء سوا الحاليين أو الجدد الاشتراك في باقة سوا ستار بلس 240 ريال من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 تحتوي على “7240”. كما يمكن التجديد من خلال تطبيق my stc عبر تصفح الخيارات المتاحة لنظام الاشتراك واختيار باقة سوا ستار بلس من بينها.

من مميزات باقة سوا بوست بلس

تعد باقة سوا بوست بلس من باقات سوا المميزة، وهي مناسبة بشكل كبير للأشخاص الذين يتواصلون مع الأهل أو الأصدقاء المشتركين في stc  حيث تمنح هذه الباقة للمستخدم مكالمات لأي رقم من أرقام إس تي سي بشكل غير محدود، كما أنها تمنح المستهلك تصفح غير محدود لعدد من مواقع التواصل الاجتماعي وهي لينكد إن وفيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات ويوتيوب وواتساب. بالإضافة إلى 20 جيجا لتصفح المواقع الأخرى، وكذلك 1000 دقيقة لأي شبكة من شبكات الجوال داخل المملكة العربية السعودية. وفي مقابل تلك الخدمات يدفع المشترك 170 ريال سعودي، تصل إلى 195.5 ريال سعودي مع إضافة الضريبة.

طريقة الاشتراك في باقة سوا بوست بلس

في حالة الرغبة في الاشتراك في هذه الباقة لعملاء شركة الاتصالات السعودية سواء الحاليين أو الجدد، يمكن الاشتراك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم “900” تحتوي على “7170”. وتبلغ صلاحية الباقة 4 أسابيع ينبغي أن يقوم المشترك بتجديد باقته بعد انتهاءها حتى يمكنه الاستمرار في إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت.

من مميزات باقة سوا شير بلس

باقة سوا شير بلس تعد من الباقات المناسبة للأشخاص متوسطي الاستهلاك في الإنترنت والمكالمات، وتتميز هذه الباقة بسعرها المناسب بالنسبة لباقات سوا الأخرى، حيث تتيح للمستخدم الحصول على عدد دقائق لا نهائي لأي رقم من أرقام شركة الاتصالات السعودية، بالإضافة إلى 500 دقيقة لأي رقم آخر داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تمنح المستخدم 10 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الشباب بشكل كبير، وهي: فيس بوك وواتس آب ، وانستقرام وتويتر ولينكد إن وسناب شات ويوتيوب. بالإضافة إلى 5 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت.

طريقة الاشتراك في باقة سوا شير بلس

الاشتراك في هذه الباقة متاح للعملاء الحاليين والجدد في أنظمة سوا المختلفة، أو أي نظام من الأنظمة مسبقة الدفع، وللاشتراك في باقة سوا شير بلس يقوم المشترك بإرسال رقم 7115 إلى رقم 900 للاشتراك في الخدمة، وتبلغ صلاحية الباقة أربعة أسابيع يتم التجديد بعدها بشكل تلقائي في حالة وجود رصيد كافي للتجديد، وتبلغ قيمة رسوم الباقة 132.5 ريال بعد إضافة الضريبة، بينما تبلغ القيمة الأساسية لاشتراك الباقة 120 ريال سعودي.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على من مميزات باقة سوا ستار بلس ، كما تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية للمشتركين، وأبرز باقات سوا وتفاصيل كل باقة.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , باقات سوا بلس الجديدة , 12/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *