من هم ابطال فيلم الباب الأخضر  2023 بالاسماء والصور

من هم ابطال فيلم الباب الأخضر

من هم ابطال فيلم الباب الأخضر 2023 بالاسماء والصور، مع اقتراب موعد إصدار هذا الفيلم الشهير بدأ بإثارة الكثير من التساؤلات سواء حول قصته أو حول الممثلين المشاركين فيه، لذا يهتم موقع محتويات بالتحدث عن هذا الفيلم، ويذكر أهم التفاصيل عنه، مستعرضًا أبرز المعلومات عن أبطال هذا المسلسل.

فيلم الباب الأخضر

هو فيلم مصري جديد من النوع الدرامي الاجتماعي، من تألف الكاتب المصري الكبير أسامة أنور عكاشة، وفي الإخراج كان المبدع رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث هذا المسلسل في فترة تسعينيات القرن الماضي، ويركز على فكرة تخلي الأشخاص عن مبادئهم وتنازلهم عنها، في ظل التغيرات الكثيرة في الحياة، ويجسد هذه الأحداث نخبة من الممثلين العرب.[1]

من هم ابطال فيلم الباب الأخضر

شارك في هذا الفيلم مجموعة من الممثلين المعروفين على الصعيد العالمي، العربي، معظمهم مصريو الجنسية، وهذا ما جعل الكثير من الجماهير متحمسين لمشاهدة هذا الفيلم، وفيما يلي سوف نتعرف على أبطال هذا الفيلم مع ذكر أهم المعلومات الشخصية عن كل منهم:

إياد نصار

وهو ممثل أردني شهير، تعود أصوله إلى فلسطين المحتلة، وهو من مواليد 9 نوفمبر تشرين الثاني لعام 1971، ويلعب دور شفيع في هذا الفيلم.

إياد نصار

سهر الصايغ

هي ممثلة مصرية الجنسية شابة من مواليد الأول من شهر كانون الثاني يناير لعام 1990م، أي تبلغ من العمر حوالي 33 عامًا، وتلعب دور عيشه في هذا الفيلم.

سهر الصايغ

خالد الصاوي

وهو ممثل مصري شهر الأصل والجنسية من مواليد 25 نوفمبر تشرين الثاني لعام 1963 ميلادياً، يلعب دور الدكتور عباس في هذا الفيلم.

خالد الصاوي

محمود عبد المغني

هو ممثل مصري شاب من مواليد 10 حزيران يونيو لعام 1979م، كانت بداياته في عالم التمثيل المسرحي؛ وبالتالي انتقل إلى السينما والتلفاز، ويؤدي دور أحمد أبو اليزيد في هذا الفيلم.

محمود عبد المغني

عابد عناني

ممثل ومخرج مصري شهير، يعمل في المسرح القومي في مصر، وهو من مواليد 12 أيار مايو لعام 1986 ميلادياً، ويؤدي شخصية جلال في هذا الفيلم.

عابد عناني

حمزة العيلي

هو ممثل مصري الجنسية، وسعودي المنشأ، من مواليد 21 من شهر كانون الثاني يناير لعام 1981 أي يبلغ من العمر حوالي 43 عامًا.

حمزة العيلي

موعد عرض فيلم الباب الأخضر

تم بتاريخ يوم أمس الأربعاء الموافق لتاريخ الرابع من شهر يناير كانون الثاني 2023 طرح فيلم الباب الأخضر عبر منصة واتش إت الإلكترونية، أما عن حفل الافتتاح في السينما، فسيكون يوم 10 يناير كانون الثاني من العام الجاري، وذلك في مهرجان الإسكندرية السينمائية الدولي.

في ختام مقالنا هذا تكون قد تمت معرفة من هم ابطال فيلم الباب الأخضر وما هي أهم المعلومات الشخصية عن كل منهم، وما هي قصة هذا الفيلم، وما هو موعد عرضه.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج فيلم الباب الأخضر؟

    إن مخرج الفيلم المصري الجديد "الباب الأخضر" هو المخرج القدير رؤوف عبد العزيز.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , فيلم الباب الأخضر , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *