من هم ابناء جوني ديب بالصور

من هم ابناء جوني ديب بالصور

من هم ابناء جوني ديب بالصور؟ حيث اهتم العديد من الناس بتفاصيل حياة جوني ديب وعائلته خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي جعلته يقف في المحكمة أمام زوجته مما جعل هذه القضية تتحول لقضية رأي عام، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم أهم المعلومات عن أبناء جوني ديب كما نقدم لكم نبذة عنه وعن زوجته والأعمال الخيرية الكثيرة التي يقدمها هذا الفنان بالإضافة إلى أهم أعماله الفنية.

من هو جوني ديب

اسمه الكامل هو جون كريستوفر ديب الثاني، وهو فنان أمريكي لامع ومخرج ومنتج للأفلام ويعزف القيثارة كذلك، استطاع من خلال أدواره أن يلفت نظر العالم أجمع لبراعته وقوة أدائه، مما جعله يترشح للكثير من جوائز الغولدن غلوب، كما حصد العديد من الجوائز الأخرى عن أدواره كجائزة أفضل ممثل وجائزة أكاديمية لأفضل ممثل، وتربع بهذا على عرش كبار نجوم السينما في العالم أجمع، ما جعل أجره خيالي ويعتبر من أعلى أجور الممثلين في العالم.

من هم ابناء جوني ديب بالصور

للممثل جوني ديب اثنين من الأبناء فقط هما ابنته ليلي روز ديب وهي الكبيره وابنه جاك ديب، حيث أنجبهما من عشيقته المغنية فانيسا باراديس وليس كما يعتقد الكثيرين من زوجته الأولى أو الثانية فهو لم ينجب منهما أبناء، وحتى بعد انقطاع علاقته بالمغنية فانيسا فإن علاقته بأبنائه لم تنقطع أبدًا.

شاهد أيضًا: ما هو حكم جوني ديب مع طليقته

ليلي روز ديب

كانت ليلي روز ديب الابنه الأولى للممثل الأمريكي جوني ديب وهي من مواليد السابع والعشرين من شهر مايو لعام 1999 ميلادي، وقد أحبت ليلي روز أن تسير على خطى والدها فدخلت عالم التمثيل.

ليلي روز ديب

جاك ديب

يعتبر جاك ديب الابن الاصغر للممثل جوني ديب وعشيقته فانيسا حيث ولد في التاسع من إبريل لعام 2002 ميلادي، بينما اسمه الحقيقي مطابق لاسم والده وهو جون كريستوفر ديب الثالث ويبدو أنه يتجنب الظهور أمام الكاميرات حيث أنه نادرًا ما يظهر للعلن وهو أكثر شبهًا من أخته بوالده.

جاك ديب

من هي زوجة جوني ديب

زوجة جوني ديب هي الممثلة الأمريكية الشهيرة آمبر لورا هيرد، حيث كان اجتماعهما في بطولة فيلم يوميات روم هي شرارة حبهما وبداية تواعدهما منذ عام 2012، تمت خطبتهما بعد هذا بعام، ثم تزوجا في الواحد والثلاثين من شهر يناير لعام 2015، غير أنها رفعت دعوى طلاق عليه بعد أقل من خمسة عشر شهرًا من زواجهما، فحصلت على مبلغ سبعة ملايين دولار من طليقها جوني ديب.

شاهد أيضًا: ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد

طليقة جوني ديب

طليقة جوني ديب الأولى هي “لوري آن أليسون بيو” والتي تزوجت منه عام 1983 ميلادي، في سن الخامسة والعشرين بينما كان الفنان جوني ديب عمره عشرين عام فقط، وبسبب خلافات لم يتمكنوا من حلها تطلقت منه في عام 1985 ميلادي، ولم ينجب منها أي أطفال.

تبرعات جوني ديب

عرف عن جوني ديب بشكل عالمي أعماله الخيرية الكثيرة والتي لا تنقطع تقريبًا، حيث يهتم بإنفاق جزء من ثروته على عمل الخير، فقد قدم لأحد المستشفيات في مدينة لندن مبلغ يعادل 2 مليون دولار أمريكي، كما قام بشراء أرض قيمتها 4 ملايين دولار ليعيدها لأحد قبائل الهنود الحمر بعد أن سلبت منهم على يد الأمريكيين منذ زمن طويل، كما أنه يحرص على التبرع للأطفال لشدة حبه لهم، ولديه الكثير من الأعمال الخيرية الأخرى.

شاهد أيضًا: من هو جوني ديب

اعمال جوني ديب

للفنان الأمريكي الشهير جوني ديب الكثير من الأعمال التي تركت له بصمة كبيرة في عالم السينما وجعلته أحد أبرز نجومها لذا نقدم لكم باقة من أهم هذه الأعمال تاليًا:

  • Nightmare on Elm street 1984.
  • Private Resort 1985.
  • edward scissorhand 1990.
  • whats eating gilbert grape 1993.
  • pirates of the caribbean the curse of the black pearl.
  • finding neverland.
  • public enemies 2009.
  • fantastic beasts the crimes of grindelwald 2018.

شاهد أيضًا: قصة جوني ديب وامبر هيرد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هم ابناء جوني ديب بالصور حيث أوردنا العديد من المعلومات حول الفنان الشهير جوني ديب بالإضافة إلى أهم المعلومات عن عائلته بما في ذلك أبناء جوني ديب وزوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *