من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا

من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا
من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا

من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا ؟ حيث أنجبت الكرة الكويتية الكثير من اللاعبين الذي لهم قيمة كبيرة في الملاعب الكويتية، من خلال تقديمهم وتميزهم في عملهم وواجبهم، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أحمد الرشيدي وأبرز المعلومات عنه.

من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا

إن أحمد الرشيدي هو لاعب كرة قدم كويتي سابق، من مواليد عام 18 مايو 1984 ميلادي، حيث يبلغ من العمر 31 عامًا يبلغ طوله 181 سم، ومركزه في الملعب مدافع، وبدأ اللعب في صفوف نادي الشباب الكويتي، وفي موسم 2006-2007 لعب ضمن صفوف نادي التضامن الكويتي، ومن موسم 2007-2008 وهو يلعب مع نادي العربي الكويتي.

شاهد أيضًا: من هو فرينكي دي يونغ ويكيبيديا

نادي العربي الكويتي

نادي العربي الكويتي، هو نادي تأسس في تاريخ عام 20 أكتوبر 1960 ميلادي، أشهر رسميًا في 11 نوفمبر 1962 ميلادي، وقد كان يحمل سابقًا اسم “نادي العروبة”، ويطلق عليه لقب الزعيم، الأخضر، صقور الملعب، والقلعة الخضراء، ويسمى ملعب نادي العربي الكويتي باسم استاد صباح السالم الواقع في منطقة المنصورية والذي يتسع إلى 22 ألف متفرج، ومن أشهر المنتسبين إلى النادي هو الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، ويعتبر نادي العربي الكويتي ثاني أكثر الأندية حصولًا على البطولات الرسمية المقامة تحت رعاية الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حيث عدد ألقابه 41 بطولة مختلفة.

شاهد أيضًا: من هو تركي العجمة ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو أحمد الرشيدي ويكيبيديا، حيث تم عرض سيرته الذاتية وأهم إنجازاته في مجال كرة القدم