من هو اياد داود

من هو اياد داود

من هو اياد داود حيث يوجد العديد من المشاهير والشخصيات التي يتم تسليط الضوء عليها، ويمكن بسبب شهرتها في المجالات المختلفة والبارزة في المجتمع والفن والثقافة وغيرها من المجالات الناجحة، ومن بين هؤلاء الشخصيات الساطعة في سماء الشهرة هو إياد داود فمن يكون، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على اياد داود.

من هو اياد داود

اياد داود هو شقيق الكاتب والسياسي خالد داود، والذي ولد في عام 1983م، أي أنه يبلغ من العمر 39 عامًا، حيث درس التمثيل المسرحي وتخرجت من الجامعة الأمريكية، واشترك في العديد من العروض المسرحية والتي تصل عددها حوالي 15 عرض مسرحي، تم عرضهم على مسرح الجامعة، كما أنه قاد في بداية مشواره الفني بتقديم برنامج شبابيك، وكان مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على قنوات دريم، حيث استمر إذاعة البرنامج من عام 2005 حتى عام 2012م.

من هو اياد داود

شاهد أيضًا: من هو رائف بدوي

وفاة اياد داود

أصدرت العديد من وكالات الأنباء والأخبار في الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الشاب إياد والذي توفي عن عمر يناهز 39 عامًا، حيث أصيب اياد في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، إلا أن القدر فوق كل شيء، ولا يستطيع إياد هزيمة المرض، وقد صدم جمهور ومحبي الإعلامي عند سماع الخبر، بل أنه كان صدمة كبيرة للكثير، حيث أن إياد وأسرته المحيطة به لم يعلنوا سبب مرضه للجميع، وأرادوا الاحتفاظ به لأنفسهم.

سبب وفاة إياد داود

كشف مؤخرا السياسي خالد داود وهو الشقيق الأكبر لإياد داود رحمه الله، أنه أصيب منذ فترة بفيروس كورونا، والذي أدى إلى تدهور حالته الصحية، حيث أنه كان يصعب عليه التنفس في الفترة الأخيرة، ليلفظ إياد أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى، متأثرًا بالعديد من المضاعفات، والتي أثر فيها الفيروس على الرئتين، رحمه الله رحمة واسعة، كما أعلن شقيقه أن من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفقيد ظهر اليوم، والتي تقام بمسجد مصطفى محمود، أما العزاء سوف يقام مساء يوم الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية.

من هو اياد داود

شاهد أيضًا: من هو طلال مارديني السيرة الذاتية

أعمال الفنان إياد داود

قدم الإعلامي والفنان إياد خلال مسيرته الفنية والتي لم تدوم طويلا، العديد من الأعمال المسرحية، والأعمال التلفزيونية، والتي من أهمها هو مسلسل الداعية ومسلسل الثمن مسلسل فض اشتباك، وكانت آخر أعماله هو مشاركته مع طاقم عمل مسلسل شديد الخطورة، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد من عام مضى، والذي كان بطولة الفنان أحمد العوضي.

نجوم الفن ينعون إياد داود

حرص عدد كبير من النجوم والشخصيات البارزة المصرية والعربية، بتقديم خالص العزاء نعي الإعلامي الراحل إياد ومنهم التالي:

نعى الفنان احمد فلوكس عبر حسابه على انستقرام قائلا: (ان لله وان إليه راجعون يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّة توفى الى رحمة الله تعالي الفنان إياد داوود صلاة الجنازة غدا ٦/٣/٢٠٢٢ بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين.. و الله العظيم قربت …. قربوا من ربنا و تثبتوا بدينكم لان كل العلامات بقت واضحه وضوح الشمس).

كما قدم الفنان حسام داغر نعيا لوفاة الإعلامي الراحل إياد داود متحدثا: (صاحبي وابني واخويا في ذمة الله .. لاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يجعل مرضك فى ميزان حسناتك و علمك شفيعك يوم القيامة يا طيب يا محترم يا أبو الأصول مع السلامة يا إياد).

كما شارك النعي عدد كبير من الفنانين والإعلاميين المصريين، والذين يدعون بخالص العزاء والأسى بأن يرحم الله إياد داود ويسكنه فسيح جناته، ويجعل مرضك شفيعا له سبب في دخوله الجنة.

شاهد أيضًا: من هو زوج سلوى خطاب السابق

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على من هو اياد داود وهو إعلامي كبير وفنان مسرحي وهو أخ الإعلامي الكبير والسياسي خالد داود، والذي توفي عن عمر يناهز 39 عامًا، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *