من هو حارس كوستاريكا في كاس العالم 2022

من هو حارس منتخب كوستاريكا

من هو حارس كوستاريكا في كاس العالم 2022 ، يلعب اليوم المنتخب الكوستاريكي أولى مبارياته في بطولة كأس العالم 2022 والتي يواجه فيها نظيره الإسباني، ويتوق الكثير من الناس لمعرفة أهم المعلومات عن تشكيلة هذا المنتخب، ولا سيما أسماء حراس المرمى، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بمن هم اللاعبون الذين يشغلون مركز حراسة المرمى للمنتخب الكوستاريكي الذي سيلعب بها في مونديال قطر 2022.

من هو حارس منتخب كوستاريكا

أعلن مدرب المنتخب الكوستاريكي لويس فرناندو سواريز عن التشكيلة التي سيشارك بها هذا المنتخب ضمن مونديال قطر 2022، وقد ورد فيها أسماء حراس المرمى الثلاث كليور نافاس وإستيبان ألفارادو، وباتريك سيكويرا، وفيما يلي سوف نتعرف على كل لاعب منهم، ونذكر أهم المعلومات الشخصية عنه.[1]

من هو كليور نافاس حارس كوستاريكا

كليور نافاس غامبوا هو لاعب كرة قدم كوستاريكي الجنسية والأصل، يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو من مواليد عام 1986 ميلادياً، بدأ مسيرته الكروية في عام 2005 ميلادياً، حيث تنقل بين العديد من الأندية ليلتحق بناديه الحالي في عام 2019، والذي ما يزال مستمرًا معه حتى الآن، ويذكر أن نافاس هو الحارس الأساسي في مباراة كوستاريكا في كأس العالم 2022 ضد إسبانيا.

نافاس

من هو إستيبان ألفارادو حارس كوستاريكا

إستيبان ألفارادو هو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم، من مواليد عام 1989 ميلادياً يلعب كحارس مرمى مع نادي هيريديانو الكوستاريكي، حيث إنه بدأ مسيرته الكروية في عام 2008، وما يزال مستمرًا بها حتى الآن.

استيبان الفارادو

من هو باتريك سيكويرا حارس كوستاريكا

باتريك سيكويرا هو لاعب كوستاريكي الجنسية، من مواليد عام 1999 ميلادياً، يلعب مع نادي لوجو الإسباني، وما يزال حديث العهد في عالم كرة القدم حيث لم يمر على بداية مسيرته الكروية سوى خمس سنوات.

من هو باتريك سيكويرا حارس كوستاريكا

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة من هو حارس منتخب كوستاريكا ، كما تم ذكر أهم المعلومات الشخصية والكروية عن كل لاعب من الحراس الثلاث.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب كوستاريكا كاس العالم 2022؟

    إن المدرب الحالي للمنتخب الكوستاريكي هو لويس فرناندو سواريز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *