من هو حفيد عمر الشريف

من هو حفيد عمر الشريف

من هو حفيد عمر الشريف ؟، والذي يعد من أهم وأبرز الفنانين في جمهورية مصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين، لذا سنتعرف على حفيده وعن أبرز المعلومات عنهما.

من هو حفيد عمر الشريف

إن حفيد عمر الشريف هو عمر طارق عمر الشريف، وهو ممثل مصري كندي من مواليد تاريخ عام 28 نوفمبر 1983 م، ويعش حاليًا في الولايات المتحدة وهو من ام يهودية وأب مسلم، تخرج من كلية لندن الاقتصادية جامعة كوينز، وماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد ، وشهادة في الفنون المسرحية من معهد لي ستراسبيرغ

وعمل شريف كممثل، حيث ظهر في المسلسل القصير المصري لعام 2000 “وجّه القمر”، والمسلسل الكندي الناطق بالفرنسية “فيرجيني”، والفيلم المصري حسن ومرقص لعام 2008، والفيلم الأيرلندي الكتاب المقدس لعام 2016، كما عمل كعارض أزياء وكان وجه لشركة كوكا كولا في العالم العربي وظهر في حملة مطبوعة رئيسية لكالفن كلاين في مصر، وكان مقدمًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والثمانين في عام 2011، حيث أجرى رسمًا كوميديًا لا يُنسى مع كيرك دوغلاس.

شاهد أيضًا: من هو حفيد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح

سخر عمر جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف من المواقع التي تناقلت خبر حمله بعد المنشور المثير للجدل له والذي أثار ضجة واسعة جدًا حوله، وفي التفاصيل كان عمر جونيور قد نشر صورة لشاب رياضي بجسد مثالي وهو يمارس الرياضة ليعلق “انا حامل”، وهو التعليق الذي أراد من خلاله عمر جونيور التعبير عن إعجابه بالشاب حيث سبق أن أعلن عن مثليته، وتناقلت الصفحات العربية المنشور مع إرفاق عنوان حفيد عمر الشريف حامل.

وبهذا الخصوص نشر عمر جونيور العديد من المنشورات عبر الستوري الخاص في حسابه في انستغرام من بينها عناوين بعض المواقع مع السخرية من المواقع العربية، وفي منشور آخر كتب معلقًا: “صحيح انني اكتسبت بعض الوزن خلال فترة كورونا.. ولكن”.

وأكمل عمر الشريف سخريته من المواقع بنشر صورة معدلة عبر الفوتوشوب تظهره مع بطن منفوخ وكتب: “بما أنه بدأ الجميع في السؤال فالأب هو نانسي عجرم” وأشار عمر جونيور بتعليقه إلى نانسي عجرم.

شاهد أيضًا: من هو حفيد رشاش الشيباني العتيبي

من هو عمر الشريف

عمر الشريف واسمه الحقيقي ميشيل ديمتري شلهوب من مواليد عام 10 أبريل 1932، وتوفي في عام 10 يوليو 2015، وهو ممثل مصري عالمي، ومن أشهر أدواره بطولة كل من أفلام: دكتور جيفاغو، والفتاة المرحة، ولورنس العرب. ترشح الشريف لجائزة الأوسكار، كما نال ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر.

وتزوج عمر الشريف من الفنانة المصرية فاتن حمامة عام 1955 بعد قصة حب كبيرة تعتبر من أعظم قصص الحب في تاريخ السينما المصرية، ومثلا سويًا العديد من الأفلام أولها صراع في الوادي، وآخرها نهر الحب، وقد تحول عمر الشريف إلى الإسلام من أجل الزواج بها، وأنجب منها ولدًا وحيدًا هو طارق الشريف الذي ظهر بعمر الثامنة في فيلم دكتور جيفاغو، ثم تطلقا عام 1974، وبعد ذلك لم يتزوج عمر الشريف أبدًا، وفي الولايات المتحدة انتشرت إشاعات عن وجود علاقة حب بينه وبين النجمة العالمية الشهيرة إنغريد برغمان، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي هذه الإشاعات.

شاهد أيضًا: من هو حفيد كوريا الشمالية

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله من هو حفيد عمر الشريف، كما تعرفنا على جده الممثل الكبير الراحل عمر شريف، وسردنا لكم إشاعة خبر حمل حفيده التي أثارت جدلًا واسعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *