من هو خالد الشراري زوج ام تيم

من هو خالد الشراري زوج ام تيم

من هو خالد الشراري زوج ام تيم الذي يبحث الكثيرين عنه ويحاولون معرفة تفاصيل عنه وعن حياته باعتباره أحد الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوي هذا المقال نبين من هو خالد الشراري وطبيعة ما يقدمه برفقة زوجته.

من هو خالد الشراري زوج ام تيم

خالد الشراري هو مقدم محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق سناب شات، يحمل الجنسية الكويتية، حيث يقوم برفقة زوجته أم تيم بتقديم محتوى يعالج الطرق السليمة والإرشادات القيمة للوالدين لكيفية التعامل مع أطفالهم بأساليب جديدة استطاعت أن تجذب العديد من المشاهدين وخصوصًا ممن يجربون التعامل مع الأطفال لأول مرة في حياتهم ولا يملكون الخبرة الكافية، فاستطاعوا أن ينالوا شهرة واسعة بسبب القيمة العالية لمحتواهم بالإضافة لابتكارهم المتواصل لأفكار إبداعية قادرة على تبسيط هذه الأفكار للمشاهدين.

شاهد أيضاً: من هو حسن الغضباني ويكيبيديا

ام تيم وخالد الشراري

أم تيم هي وحيدة الصبياي وتعرف باسم أم تيم من مواليد عام 1982 فلها من العمر 39 سنة، وهي طالبة متفوقة استطاعت من خلال تميزها أن تحصل على منحة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي زوجة خالد الشراري حيث استطاعت برفقته أن تشكل ثنائي حاز على ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: من ليلى زوجة يعقوب

ام تيم سناب شات

استطاعت أم تيم “وحيدة الصبياي” أن تنال شهرة واسعة عبر تطبيق سناب شات من خلال المحتوى المختص بكيفية التعامل مع الأطفال والموجه للوالدين، وهي تمتلك العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط سناب شات، يحمل حسابها اسم “taymlandia” واستطاعت برفقة زوجها أن تقدم محتوى راقي وجذاب نال إعجاب ملايين المتابعين وأثر فيهم، ويذكر أنها قد تزوجت من زوجها خالد الشراري في عام 2009.

شاهد أيضًا: من هي ندى كمال زوجة مروان خوري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو خالد الشراري زوج ام تيم حيث بينا من هو خالد الشراري والمحتوى الذي يقدمه رفقة زوجته ام تيم عبر تطبيق سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *