من هو خليل الراسي ويكيبيديا

من هو خليل الراسي ويكيبيديا

من هو خليل الراسي ويكيبيديا، بعد الواقعة الأخيرة والمتمثلة بالحادث الذي تعرض إليه الفنان اللبناني الشهير جورج الراسي دعا العديد من الأفراد للتعرف على الفنان بصورة كبيرة، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف من هو خليل الراسي والد جورج الراسي ومن هي زوجته.

من هو خليل الراسي ويكيبيديا

خليل الراسي هو والد جورج الراسي الفنان اللبناني الشهير، ووالد الممثلة اللبنانية الشهير نادين الراسي التي اشتهرت من خلال تقديمها لمجموعة واسعة من الأدوار التمثيلية المختلفة، كما ويذكر أن خليل لعب دورًا هامًا وكبيرًا في العزف على العود، فدومًا ما كان يقيم العديد من الأمسيات المميزة، والتي تملؤها أجواء العزف والموسيقى.

شاهد أيضًا: من هو جورج الراسي زوج أحلام مستغانمي

من هي زوجة خليل الراسي

لقد تبين أن زوجة خليل الراسي هي السيدة السورية إلهام حبيب خوري، ويذكر أن زواجها من عازف العود خليل قد ترتب عليه كل من الفنان جورج الذي توفي عن عمر يناهز 39 عامًا والممثلة نادين، والتي تبلغ من العمر 39 عامًا، ويُذكر أن  السيدة إلهام ولدت، ونشأت في بلدة مرمريتا التابعة لمحافظة حمص بجمهورية سوريا العربية.

شاهد أيضًا: فيديو حادث جورج الراسي كامل

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

جورج خليل الراسي هو فنان غنائي ولد، ونشأ في جمهورية لبنان العربية وبالتحديد في قرية سلامون القماش بتاريخ 2 ديسمبر 1982 م ويكون الفنان ابن عازف العود خليل الراسي وشقيقته هي الممثلة نادين، تزوج جورج من جويل حاتم التي تعمل كعارضة أزياء لبنانية برازيلية، وذلك خلال العام 2014 ولم يستمر زواجهما طويلًا حتى انفصل كل منهما عن الآخر في عام 2015، وقد أثمر عن زواجها ابن واحد واسمه “جو”.

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة جورج الراسي ويكيبيديا

سبب وفاة جورج الراسي

إنّ سبب وفاة جورج الراسي هو نتيجة تعرضه لحادث المركبة التي اصطدمت بالرصيف على طريق الحدود السورية اللبنانية، وذلك في يوم السبت بتاريخ 27 أغسطس 2022 م وكان برفقة صديقته زينة المرعبي، وانتهى الأمر بوفاة كل منهما، ويذكر أن الفنان جورج كان عائدًا بعد ما أنهى حفلًا ناجحًا قد أقامه في جمهورية سورية العربية.

إلى هنا نكون قد توصلنا لنهاية فقرات مقالنا بعنوان من هو خليل الراسي ويكيبيديا، وكنا قد تعرفنا من خلاله على مجموعة واسعة من المعلومات المرتبطة بالفنان اللبناني الراحل جورج الراسي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , georgesalrassi , 27/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *