من هو زوج جويل بدر الجديد

من هو زوج جويل بدر الجديد

من هو زوج جويل بدر الجديد الظاهر في الفيديو المتداول على السوشيال ميديا مؤخراً، فقد نشرت جويل على حسابها الرسمي على الإنستقرام فيديو تلقيها عرض زواج من حبيبها، وقد حظي هذا الفيديو بتفاعل الكثير من المتابعين لها، والبعض قام بالبحث عن معلومات تجيب عن السؤال من هو زوج جويل بدر وهو ما سوف نتعرف عليه الان.

من هي جويل بدر

جويل بدر هي متحولة جنسياً أو متصححة جنسياً وقد كانت شاباً إسمه عبدالوهاب بدر الدين، وعمل كمقدم للبرامج في لبنان، وبعد عدة عمليات تحويل جنسي تحول إلى إنثى تحت إسم جويل بدر، وقد دخل عالم الفن، وإثار جدلاً واسعاً بشخصيته، وبقت جويل متحفظة على حياتها قبل دخولها لعالم الفن.

وترفض جويل كلمة متحولة جنسياً وتفضل كلمة متصححة جنسياً، وقد تم إصدار طلب لجميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بشطب كلمة متحولة بخصوص جويل بدر بعدما قامت المحامية سمر عبدالوهاب قصير بإثبات أن موكلتها جويل بدر ليست متحولة بل متصححة.

وتعتبر جويل من أصدقاء الراحلة سوزي التي يعتقد البعض أنها كانت متحولة أيضاً، وتم إكتشاف أنها شيميل بعد وفاتها، فيما قامت جويل عام 2019 بخلع الحجاب، ولها العديد من الأغاني مثل أغنية شجرة مزينة عام 2018 وأغنية الطربوش، وقد تعرضت لإنتقادات واسعة على أغنية الميلاد التي لم تلقى أي صدى إيجابي.

اقرأ أيضًا: هل خبر وفاة الشيخ بدر المشاري حقيقي أم لا

من هو زوج جويل بدر الجديد

إنتشرت مقاطع فيديو لتلقي جويل بدر عرض زواج من حبيبها، وقد قام بالجثو على ساقه حاملاً باقة من الورد الناعم وقدم لها خاتماً طالباً منها الزواج وقامت بإرتداء الخاتم ومعانقة خطيبها على أنغام أغنية حسين الجسمي بالبنط العريض، وقد تلقت الكثير من التهاني بهذا الخصوص، واسم خطيبها هو حسين نجدي فيما لم يتم معرفة أي معلومات أخرى بخصوصه، فقط أنه حبيبها.[1]

انستقرام جويل بدر الرسمي

تعتبر جويل بدر من المشاهير على السوشيال ميديا، حيث هناك الكثير من المتابعين لجويل بدر على حسابها الرسمي على الإنستقرام، وكثير من المهتمين بأخبار الفنانين يريدون معرفة حساب جويل في الإنستقرام، لهذا قمنا بالبحث عن الحساب على الإنستقرام لنقدمه لكم الان، حيث أن اسمها على الإنستقرام هو : joellebaderofficiall ويمكن الدخول إليه مباشرة “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على من هو زوج جويل بدر الذي طلب الزواج منها رسمياً في أحد مقاطع الفيديو التي إنتشرت على السوشيال ميديا.

المراجع

  1. ^ ajel , عرض زواج لجويل بدر , 15/9/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *