من هو زوج روان بن حسين

من هو زوج روان بن حسين

من هو زوج روان بن حسين من الأسئلة المتداولة حول الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي روان بن حسين بشكل كبير، حيث يريد العديد من متابعيها معرفة من هو زوجها الحالي وتفاصيل حول حياتها الشخصية، لذا سنتعرف فيما يأتي على زوج روان بن حسين وتفاصيل علاقتهما، كما نتعرف على الحسابات الرسمية لروان على الانستقرام والسناب شات لمتابعتها.

من هي روان بن حسين

روان بن حسين هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الأزياء والموضة، ولدت في الكويت في ديسمبر 1996 لأب كويتي وأم اردنية وحصلت على الجنسية الكويتية، ومقيمة حاليًا في دولة الإمارات، لها علامة تجارية خاصة بها باسم House of Rawan لمستحضرات التجميل، كما هي رائدة مبادرة روان بن حسين للمحاماة لدعم المرأة، بالإضافة إلى ذلك فإن روان حسين كاتبة وأصدرت رواية كما لم تحب امرأة عام 2017. [1]

من هو زوج روان بن حسين

تزوجت روان بن حسين من رجل أعمال ليبي الجنسية وهو يوسف المقريف، وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة لونا، ولكن ازدادت المشاكل بين الثنائي بشكل كبير خلال الأشهر الأولى من الزواج، وانتشرت الشائعات عن خبر طلاقهما ولكن لم يكن هناك ردًا بالنفي أو تأكيد الخبر، وفي يوم 15 يوليو 2020 قررت فيه روان الإعلان بشكل رسمي عن طلاقها من زوجها يوسف المقريف وذلك بسبب ازدياد حدة المشاكل بينهما والتي لم يستطيعا تحملها.

سبب طلاق روان بن حسين

بعد الإعلان انفصال روان من رجل الاعمال يوسف المقريفي، انتشرت المزيد من الشائعات حول سبب طلاقهما، ولكن خرجت روان عن صمتها للمرة الثانية وتحدثت مع جمهورها موضحة أن سبب الطلاق هو انتقال فايروس “HPV16” الذي ينتقل بالممارسة الجنسية، وذلك بسبب تعدد علاقات زوجها النسائية ونقله المرض إليها، لذا طلبت روان الطلاق من زوجها والانفصال عنه. [1]

انستقرام روان بن حسين

يمكن متابعة روان بن حسين على الانستقرام والذي تنشر عليه روان عدد من الصور والفيديوهات الخاصة بها أو عن أعمالها التي تتولاها مثل الموضة والكتابة والحملة النسائية التي تقودها لدعم نساء الكويت، ولمتابعة روان حسين على الانستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو عايض يوسف زوج هبة حسين

سناب روان بن حسين

يوجد عدد كبير من الحسابات المنتشرة على السناب شات باسم روان بن حسين، ويريد جمهورها معرفة الحساب الرسمي الخاص بها من أجل متابعتها على السناب شات، وفي الآونة الأخيرة بدأت روان النشاط المكثف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحساب روان الرسمي على سناب شات هو: Rbinhussain.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على زوج روان بن حسين وتفاصيل طلاقهما، كما نكون قد تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول الناشطة روان وحساب الانستقرام الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *