من هو زوج هيا الغماس .. زواج هيا الغماس

من هو زوج هيا الغماس

من هو زوج هيا الغماس هو السؤال الذي تردد كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد نشر تفاصيل حول زواج هيا الغماس من طليق صديقة لها، واستنكرت صديقتها أمر زواجها من طليقها السابق، وتعد تلك المرة الرابعة لزواج هيا الغماس، حيث كانت متزوجة من قبل ثلاث مرات وأنجبت ابنها الوحيد راكان، وفيما يلي نتعرف على حياة هيا ومن هو زوجها الجديد، وروابط حساباتها الشخصية.

هيا الغماس

هيا الغماس هي فنانة سعودية ولدت داخل المملكة العربية السعودية ف الدمام بسبعينيات القرن الماضي، وتخطت عامها الأربعين، بدأت في حياتها معلمة في إحدى مدارس المملكة، ثم انتقلت إلى البحرين للعمل بوزارة التعليم البحرينية، ثم عادت إلى الدمام مرة أخرى وتركت مجال التعليم وبدأت في الالتفات إلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت العديد من الفيديوهات تحت عنوان سوالف هيون، واشتهرت بالفيديوهات الكوميدية التي تشاركها مع الجمهور، كانت متزوجة من سعود الحربي وأنجبت منه راكان ثم وانفصلت عنه، وتزوجت من زوجها الحالي الذي سنتعرف عليه في هذا المقال [1].

من هو زوج هيا الغماس

يتساءل العديد من المتابعين لهيا الغماس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن اسم زوجها وماذا يعمل. وزوجها هو رجل الأعمال عبد العزيز البجادي صاحب سلسلة مطاعم شاورما لندن الشهيرة في المملكة العربية السعودية. وصرحت هيا أن كانت تربطها علاقة صداقة بينها وبين زوجة عبدالعزيز البجادي السابقة نورة المطلق.

هيا الغماس سناب شات

الفنانة هيا الغماس هي إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات، وتنشر هيا الغماس العديد من الفيديوهات التي لاقت رواجًا كبيرًا بين المتابعين بسبب خفة ظلها ومناقشتها للقضايا الاجتماعي بشكل كوميدي، وفيما يلي حسابات هيا الغماس[1]:

  • حساب اسنتقرام هيا الغماس الرسمي “من هنا“.
  • سناب شات لهيا الغماس من خلال البحث عن اسم حسابها وهو: haya_all2.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على من هو زوج هيا الغماس الرابع. وتفاصيل زواجهما الذي كان حديث العديد من المتابعين في الفترة الماضية. كما تم توضيح الحسابات الرسمية لهيا الغماس التي تنشر عليها فيديوهاتها باسم سوالف هيون.

المراجع

  1. ^ instagram.com , هيا الغماس , 6/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *