من هو سامر ابو طالب زوج رنا سماحة

من هو سامر ابو طالب زوج رنا سماحة

من هو سامر ابو طالب زوج رنا سماحة ؟ التي تعد من أهم وأشهر المغنيات الشابات في جمهورية مصر العربية، حيث حظيت بشهرة واسعة وضخمة في العالم العربي لما تقدمه من أعمال فنية رائعة ومثيرة، وفي هذا المقال سنتعرف على زوجها وهن أبرز المعلومات الخاصة بهما.

من هو سامر ابو طالب زوج رنا سماحة

إن سامر ابو طالب زوج رنا سماحة هو مطرب وملحن وشاعر وموزع وممثل لبناني، درس وتعلم في الكونسر فتوار، وانتقل منه إلى المعهد العالي للموسيقى العربية، وسافر إلى مهرجانات عالمية في روسيا ورومانيا والصين، وهو من أول ألبوماته منى لله عام 2009 ميلادي، كما وشارك في برنامج المسابقات الغنائية The Voice بموسمه الأول، وبعد خروجه من البرنامج طرح أكثر من أغنية أشهرها إحساس جديد ومستغربين، كما ولحن للعديد من المطربين منهم إليسا في أغنية سهرنا يا ليل، وللفنان الإماراتي حسين الجسمي ومحمد نور وهيثم سعيد في ألبوماتهم الجديدة.

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة شيماء سيف

من هي رنا سماحة ويكيبيديا

رنا سماحة مغنية مصرية من مواليد تاريخ عام 7 أبريل 1990، وهي طالبة في المعهد العالي للموسيقى بقسم الغناء العربي، وشاركت في الموسم التاسع من برنامج المواهب ستار أكاديمي، حيث وصلت لربع النهائي، طرحت أغنيتها المنفردة الأولى غلطت من الأول عام 2014 ميلادي، ورنا هي الشقيقة الكبرى لثلاثة أخوات، ريم ورودي ورحاب، ويكبرهما أخوهم الغير شقيق رامي، وقالت في إحدى المقابلات الصحفية إن مثلها الأعلى في الغناء هي الفنانة الكبيرة أنغام. وقد أعلنت من قبل عن صلة قرابة تربطها بست الكل الفنانة القديرة الراحلة أم كلثوم، وهي أن الراحلة هي عمّة والدتها، وقد حصلت على جائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط من بيج أبل ميوزك أوورد 2016 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هو زوج ليلي احمد زاهر

رنا سماحة تكشف عن حملها في طفلها الأول من سامر أبو طالب

كشفت الفنانة الشابة رنا سماحة، اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021، عن حملها في طفلها الأول من زوجها الملحن اللبناني سامر أبو طالب، ونشرت رنا عبر حسابها على منصة انستقرام مقطع فيديو يظهر حملها، وعلّقت قائلةً: “إحساس كبير.. شعور خطير بحاجة جامدة بتربطنا”، وقد احتفلت رنا سماحة، بزفافها على الملحن والمطرب سامر أبوطالب، في شهر ديسمبر الماضي، في أحد الفنادق، بحضور مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين، ويذكر أن رنا وسامر أعلنا خطوبتهما في أكتوبر 2020.

شاهد أيضًا: من هو زوج امل بوشوشة

رنا سماحة انستقرام

تهتم الفنانة المصرية الشابة بمشاركة الكثير من الصور لها ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها ومحبيها، وتعد أيضًا من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يجعل الكثيرون يقبلون على حسابها ويتابعها الملايين في الوطن العربي، ويمكن متابعة رنا سماحة من خلال البحث عن اسم حسابها الرسمي في منصة الإنستقرام وهو: ranasamaha ،أو من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي أجبنا فيه عن سؤال من هو سامر ابو طالب زوج رنا سماحة؟، وتعرفنا على جانب من حياتهما الشخصية والأسرية، بالإضافة إلى الحديث عن سيرتها الذاتية للفنانة رنا سماحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *