من هو صقر نايف المطيري ويكيبيديا

من هو صقر نايف المطيري

من هو صقر نايف المطيري ويكيبيديا؟ شغلت الأوساط الإعلامية في الساعات الماضية قصة الطفل صقر نايف المطيري، وفي موقع محتويات، سنوضح هوية صَقر نايف المطيري الطفل الكويتي المغدور، كما سنوضح من هو قاتل الطفل صَقر نايف المطيري، وأهم اعترافات والدة الطفل المغدور عبر هذا المقال.

من هو صقر نايف المطيري ويكيبيديا

صَقر نايف المطيري ويكيبيديا هو الطفل الكويتي المغدور ذي السبع سنوات من عمره، والذي فارق الحياة إثر سفاح القربى. والمفارقة أن الجاني (والدته وأخيه)، حيث تم دارت الشبهات حولها، مع ابنها الأكبر الذي يبلغ من العمر 19 سنة. في حين اعترفت الأم بتنفيذها الجريمة بعد أن اعترف ابنها الأكبر بأنها الفاعلة بعد أن انتقل من العيش معها.

شاهد أيضًا: من هو ذباح الشيوخ

من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري

أدلت الجانية والدة نايف صَقر المطيري باعترافات صاعقة حول ملابسات الجريمة، بحيث شرعت في قتل طفلها قبل 4 أشهر من دخولها السجن في محافظة الأحمدي الكويتية. بينما وقامت بإخفاء جثّته في فناء المنزل. وللأم 4 أطفال كانت قد أنجبتهم من زيجات عرفية سابقة، من 3 رجال، وتتراوح أعمار الأطفال بين 7، 6، 5، 3 سنوات. كما أن أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة قد تم إلحاقه بوالدته ليكون معها في السجن.

اعترافات والدة الطفل صقر نايف المطيري

أدلت والدة الطفل صَقر نايف المطيري بالعديد من الاعترافات منها:

  • اعترفت بإدمانها على تعاطي المخدرات منذ حوالي 10 سنوات. في حين أنه كل ما يتوفر معها من مال تدفعه ثمناً للحصول عليها.
  • ولأنها لا تملك دخلاً ثابتاً، كونها امرأة غير عاملة، كان توفير المال من الأعباء الكثيرة التي تربكها وتعانيها. لا سيما في ظروف تنصّل آباء أبنائها من واجباتهم الأسريّة والأبويّة، في والإنفاق عليهم، ومراعاة متطلباتهم.
  • الأمر الذي لم تجد منه بدّاً إلا بالتخلص من أولادها ومسؤولياتهم عبر قتلهم.

شاهد أيضًا: من هو الكاتب فهد عامر الأحمدي

معلومات حول مقتل صقر المطيري

بعد أن عرّفنا من هو صَقر نَايف المطيري، نعرض فيما يلي آخر المستجدات التي توصّل إليها التحقيق الجنائي حول مقتل الطفل صقر نايف المطيري:

  • تمكّنت الأجهزة الأمنية الكويتية، من العثور على جثة الطفل صَقر نايف المطيري، يوم الأحد الفائت، الذي تم الإعلان عن اختفائه قبل أسبوعين، في ظروفٍ غامضةٍ.
  • أعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيانٍ رسميٍّ، أنها عثرت على جثة الطفل المغدور صَقر نايف المطيري، الذي قضى بجريمة قتل من قبل أحد أقربائه. كما وجاء في نص البيان: “الإدارة العامة للمباحث الجنائية في محافظة الأحمدي، تمكنت من حل قضية الطفل المفقود منذ أيام، واتضح أنه تعرض لجريمة قتل من أحد أقربائه”.

بذلك نكون قد وضّحنا من هو صقر نايف المطيري ويكيبيديا الطفل الذي مات مقتولاً من أقرب الناس إليه، أمه وأخيه. في قضية شغلت الرأي العام العربي عامةً والكويتي خاصةً. في انتظار ما ستؤول له الأمور ومجريات التحقيق في هذه الجريمة النكراء في القادم من الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *