من هو عمر طارق العزبي ويكيبيديا

من هو عمر طارق العزبي ويكيبيديا

من هو عمر طارق العزبي ويكيبيديا وهذا سؤال كثير التكرر في الآونة الأخيرة ردده النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عنه خاصة بعد خبر خطبته، حيث أننا في هذا المقال سوف نستعرض لمن هو عمر طارق العزبي ومن تكون خطيبته كما سنعرج على نبذه عن عصام الحضري.

من هو عمر طارق العزبي ويكيبيديا

عمر طارق العزبي هو رجل أعمال مصري الجنسية وله نجاحات كبيرة، وقدم راسخة في عالم المال والأعمال لذكائه ونشاطه في العمل، وكان عمر طارق العزبي قد تخرج من كلية دار العلوم في جامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وقد راج الحديث عنه مؤخرًا بعد خطبته التي جعلت منه حديث الناس، ومحط أنظار الجميع.

شاهد أيضًا: من هو فراس الأسد ويكيبيديا وأخطر تصريحاته

من هي خطيبة عمر العزبي

خطيبة عمر العزبي هي شدوة الحضري، وتكون ابنة اللاعب المصري عصام الحضري، حارس المرمى السابق في المنتخب المصري، كما كان كذلك في نادي الأهلي ونادي الزمالك الرياضيين، وقد قامت الخطبة في حفل يعتبر صغير في قرية، تمت الخطمة يوم 6 اكتوبر، حيث اقتصر الحفل بحضور مختلف أقارب العروسين وأصدقائهم المقربين فقط.

شاهد أيضًا: من هو اكبر نجم سينمائي في العالم

نبذة عن عصام الحضري

ولد عصام الحضري في الخامس عشر من يناير عام 1973 ميلادي، ولعب كحارس مرمى في عدة أندية كما لمنتخب مصر لكرة القدم، واستطاع عصام الحضري خلال مشواره الرياضي أن يحصد 38 لقبًا و ستة إنجازات، وهذا ما لم يفعله أحد من حراس المرمى قبل هذا، بالإضافة إلى أنه أكثر حراس المرمى المصريين مشاركة في المباريات، ويعتبر الحضري أكبر لاعب سنًا شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، والجدير بالذكر أنه في يونيو 2018 تم اختيار عصام الحضري ضمن قائمة منتخب مصر للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وأصبح بذلك أكبر حارس تم اختياره للقائمة في تاريخ بطولة كأس العالم.

شاهد أيضًا: من هو عبدالوهاب السياف ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي أجبنا فيه عن سؤال من هو عمر طارق العزبي ويكيبيديا وبينا من تكون خطيبة عمر العزبي كما استعرضنا عصام الحضري بنبذه مختصرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *