من هو فيكاس نيجي نويدا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو فيكاس نيجي نويدا

من هو فيكاس نيجي نويدا لاعب الكريكيت نويدا بولاية أوتار براديش، والذي وافته المنية، وهو يخوض إحدى المباريات، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على فِيكاس نِيجي نُويدا، بالإضافة إلى عرض سبب وفاة فيكاس نيجي نويدا بالتفصيل.

من هو فيكاس نيجي نويدا

فِيكاس نِيجي نُويدا لاعب الكريكيت ينحدر من ولاية أوتارانتشال، يقيم في منطقة روهيني في دلهي، ويعمل في شركة خاصة في نويدا، وفي السادس من يناير 2024 ميلادياً كان يشارك في لعب الكريكيت مع أصدقائه في ملعب أرينا للكريكيت في القطاع 135، حوالي الساعة 11:40 صباحًا.

وفاة اللاعب فيكاس نيجي نويدا

توفي فِيكاس نِيجي نُويدا يبلغ من العمر 36 عامًا أثناء ممارسته للعبة الكريكيت في نويدا بولاية أوتار براديش، ويظهر الفيديو لاعب الكريكيت، وهو يستعد للتسديد بعد أن ضرب الكرة، ولكنه فجأة انهار في منتصف اللعبة، ونُقل إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته عند وصوله، وتم التحقيق وإرسال جثة المتوفى إلى الطب الشرعي للتحقق من سبب الوفاة واستبعاد أي جريمة، حيث أشارت التقارير الأولية من الأطباء إلى نوبة قلبية كسبب لوفاته المفاجئة.

سبب وفاة اللاعب فيكاس نيجي نويدا

التحقيقات الأولية تشير إلى أن فِيكاس نِيجي نُويدا كان يعاني سابقًا من مرض كوفيد 19، ورغم ذلك كان يُعتبر بحالة صحية جيدة، وكان يشارك بانتظام في مباريات الكريكيت في مناطق نويدا ودلهي، في محاولة للحفاظ على لياقته البدنية، حيث انهار على أرض الملعب خلال مشاركته في إحدى مباريات الكريكيت في منطقة نويدا 135، وتم الإعلان عن وفاته لاحقًا بعد نقله إلى المستشفى.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو فِيكاس نِيجي نُويدا، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية بشكل تفصيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *