من هو قاتل رنا بدر الدين المغنية السودانية

من هو قاتل رنا نور الدين

من هو قاتل رنا بدر الدين المغنية السودانية ، تصدر اسم الرابر السودانية وتفاصيل الجريمة البشعة التي أودت بحياتها مواقع التواصل الاجتماعي في السودان وسائر الوطن العربي، موقع محتويات سيقدم تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة الفنانة السودانية وهوية قاتلها بحسب ما كشفته السلطات السودانية حتى الآن.

من هي رنا بدر الدين ويكيبيديا

رنا بدر الدين مغنية سودانية الصل والجنسية، تغني نمط الراب، وتملك قناةً على يوتيوب يتابعها الملايين من داخل السودان وخارجه، وقد وصل عدد المشاهدات على قناتها إلى 376 ألف مشاهدة، وقد اعتادت الظهور على قناة النيل الأزرق السودانية خلال أدائها لأغانيها وتقديمها لحفلات ناجحة داخل وخارج السودان، وقد صدم الجمهور السوداني بخبر وفاتها مقتولةً في إحدى شقق العاصمة السودانية الخرطوم.

من هو قاتل رنا بدر الدين المغنية السودانية

بعد التحري واستقصاء المعلومات تبين أن القاتل هو ابن مالك العقار الذي يحوي الشقة وهو شاب يدعى محمد إبراهيم سيد أحمد في السادسة والعشرين من عمره، وقد ضربها على رأسها، ووجها بأداة خشبية، واعترف بفعلته عند التحقيق معه وبأنه قد شغل المكيف في الشقة لمحاولة تأخير تحلل الجثة، كما اعترف على وجود شخص ساعده في جريمته وهو سائق التكتوك وهو طالب في الثالثة والعشرين من العمر.

تفاصيل مقتل رنا بدر الدين

بحسب ما أعلنت السلطات السودانية، فإنها قد تلقت بلاغًا من قبل أحد المواطنين المقيمين بإحدى العمارات السكنية في حي الأملاك في الخرطوم البحري بوجود رائحة كريهة في إحدى الشقق وآثار دماء تبدو من تحت باب الشقة، وفز توجه الجهات المختصة وجدت جثمان لفتاة مقتولة، وكان ذلك في يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2022 ليتبين وفقًا لتقارير الطبيب الشرعي أن الجثة تعود لرنا بدر الدين مغنية الراب، وقد مضى على الوفاة عدة أسام، أما عن سبب الوفاة، فقد تبين أنها حدثت بسبب الضرب بأداة حادة على الرأس.

تفاصيل مقتل رنا نور الدين
تفاصيل مقتل رنا نور الدين

وفي ختام هذا المقال تم توضيح من هو قاتل رنا بدر الدين المغنية السودانية ، وأهم المعلومات حول تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة الفنانة السودانية الشابة قبل عدة أيام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر رنا بدر الدين؟

    لم يتم التأكد من مواليد أو عمر الفنانة السودانية رنا يدر الدين ولكنها غالبًا في الثلاثينيات من عمرها بين الـ 30 والـ 32 بحسب ما جاء في بيان السلطات السودانية.

  • متى توفيت رنا بدر الدين؟

    تم العثور على جثة رنا بدر الدين يوم الأحد الخامس والشعرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2022 ولكن الطبيب الشرعي قدر أن الوفاة قد حدثت قبل عدة أيام في 17 ديسمبر 2022.

  • كم عمر قاتل رنا بدر الدين؟

    تبين أن قاتل رنا بدر الدين في السادسة والعشرين من العمر.

المراجع

  1. ^ twitter.com , رنا بدر الدين , 26/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *