من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا

من هو كمال حجاب شلاش العنزي

من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا؟ حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خبر وفاة رجل الدين الكويتي كَمال حجَاب شلاش العنزي، والذي توفي مؤخرًا في دولة تركيا، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أبرز المعلومات المتعلقة بكَمال حجَاب شلاش، وعلى سبب وفاته.

من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا

يعرف كَمال حجاب شلاش العنزي بأنه عالم دين ومفكر كويتي الجنسية، عمل كأستاذ في الشريعة والفلسفة في الحوزة العلمية في قم الإيرانية، وكتب عدة مقالات في التاريخ، والفقه السياسي، والنقد الديني، كما شغل العِنزي منصب رئيس معهد الفكر وعلوم الدين، بالإضافة إلى تأليفه لعدة مؤلفات، أشهرها: الاجتهاد الكلامي، الإسلام السياسي والفتوى.

من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا

وفاة كمال حجاب شلاش العنزي

توفي المفكر وعالم الدين كَمال حجَاب شلاش العنزي في مدينة بورصة التركية يوم الأحد 31 يوليو تموز من العام 2022 ميلادي الموافق لليوم الثاني من شهر محرم عام 1444 هجري، وقد سبب خبر وفاته موجةً من الحزن لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، والوطن العربي.[1]

شاهد أيضًا: من هو سفير الكويت في السعودية

سبب وفاة كمال حجاب شلَاش العنزي

إن سبب وفاة المفكر الكويتي كَمال حجَاب شلَاش العنزي هو تعرضه إلى أزمة صحية ألمت به مؤخرًا، وأدت فيما بعد إلى وفاته أثناء تواجده في الجمهورية التركية يوم أمس الأحد 31 من شهر يوليو تموز 2022 ميلادي، وقد أكد شقيق الراحل عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أن العزاء سيكون عند وصول الجثمان من الدولة التركية، كما سيتم تحديد موعد الدفن والصلاة، ومن المتوقع أن يكون الدفن في مقبرة الكويت.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو كمال حجاب شلاش العنزي ويكيبيديا رجل الدين والمفكر الكويتي، كما تعرفنا على سبب وفاته في الجمهورية التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *